ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 25 مايو، 2006
ساندرا بولوك

تسعى حالياً النجمة الأمريكية ساندرا بولوك لحصول على أمر بمد فترة حظر اقتراب أحد المعجبين منها بعدما جعل من حياتها شيئاً "لا يحتمل" على حد قولها.

ونقل برنامج "أمريكا أون لاين" عبر موقعه الرسمي تصريحات أيدوين ماكفيرسون محامي النجمة الأمريكية التي أشار فيها إلى أنه كان قد صدر أمر يحظر على توماس جان ويلدون الاقتراب منها أو من شقيقتها المنتجة جيسين بولوك من ثلاث سنوات ، ولكنها تسعى لتجديد هذا الأمر لثلاث سنوات أخرى إن لم يكن إلى الأبد!

وأكد ماكفيرسون أنه على الرغم من التزام ويلدون الكامل بقرار الحظر ، فإن ساندرا ما زالت قلقة من أن أمر حظر الإقتراب الأول تنتهي فاعليته خلال شهر ووصف هذه الخطوة بأنها "مجرد وسيلة للحماية".

وقال : "منذ أن طالبت بولوك بإصدار حظر الاقتراب على ويلدون في يونيو 2003 بعد أن تتبعها في رحلتها عبر ثلاث ولايات وأغرقها بالرسائل الصوتية والإلكتونية والهديا لم تسمع بأخباره إطلاقاً".

وعن أسباب مطالبتها بمد فترة الحظر قالت بطلة فيلم miss congeniality في طلبها الذي من المقرر أن تنظر فيه المحكمة العليا في لوس أنجليس بوم 31 مايو الجاري : "لا توجد أسباب تدفعني لتصديق أن تركيز ويلدون مع حياتي قد انتهى ، أو أنه سيتوقف عن مواصلة مطاردتي وإزعاجي".

وبعد فترة من صدور القرار الأول تزوجت بولوك من النجم الأمريكي جيسي جيمس بطل فيلم "مونستر جراج" monster garage ، في حين أودع ويلدون مصحة عقلية بعد أن تم تشخيص حالته على انها انفصام في الشخصية.

وأضاف ماكفيرسون : "مازلنا على اتصال مع عائلته حتى الآن ، فنحن لا نريد به أى أذى".

ومن ناحية أخرى تستعد النجمة الأمريكية حالياً لعرض فيلمها الجديد "منزل البحيرة" أو the lake house يوم 16 يونيو المقبل ، والذي يجمعها مع النجم الوسيم كيانو ريفز.