FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 24 مايو، 2006
سعاد حسني

قررت شركة العدل جروب استبعاد الفنانة حنان ترك من القيام بدور سعاد حسنى فى مسلسل "العندليب" ، وذلك بعد قرارها ارتداء الحجاب.

وقال شريف الزلط نائب رئيس مجلس إدارة شركة العدل جروب لموقع : filbalad.com"قرار الفنانة حنان ترك بارتداء الحجاب أمر يحترمه ويقدره الكل ، وعلى الجميع أن يقف بجانبها ويناصرها ، إلا انه مع الأسف سيتم استبعادها تماما من أداء دور سعاد حسني في مسلسل العندليب".

وأضاف : "حتى لو أنها قررت أن تستكمل مسيرتها الفنية وهي ترتدي الحجاب ، إلا أنها من الصعب أن تؤدي دور سعاد حسني بالحجاب ، ولو كان هناك أي اتفاق بين الشركة وحنان ، فسيتم تصفية الأمر وديا دون أن نسبب لها أي مشاكل ، أما عن الدور فهناك نجمتان مرشحتان للدور ، إلا أن المخرج جمال عبد الحميد لم يفاضل بينهما حتى الآن".

يذكر أن المخرج جمال عبد الحميد كان قد استقر بشكل نهائي على طاقم العمل المشارك فى مسلسل "العندليب"والذي يضم كل من هند صبري في دور ماجدة الصباحي ، وداليا البحيري في دور إيمان ، وريهام عبد الغفور في دور سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة ، وداليا إبراهيم في دور شادية ، وأنوشكا في دور المنتجة ماري كوين ، وكمال أبو رية في دور إسماعيل شبانه شقيق حليم ، وحلمي فودة في دور الملحن كمال الطويل.