نورهان كامل
نورهان كامل تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 24 مايو، 2006
موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب

وافق ورثة موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب على إنتاج مسلسل جديد يتناول قصة حياته ، وهو من إنتاج أربع جهات متمثلة في مدينة الإنتاج الإعلامي ، وصوت القاهرة للصوتيات والمرئيات ، ومحسن جابر الذي يملك استغلال العديد من أغاني محمد عبد الوهاب ، وعمرو قورة رئيس شركة الكرمة.

وقال عمرو قورة المنتج المشارك في المسلسل لموقع filbalad.com : "وافق ورثة الفنان الراحل على أن نبدأ في كتابة مسلسل يتناول حياة محمد عبد الوهاب التي كانت عامرة بالأحداث الدرامية ، بداية من قدومه من الريف ، ثم عصر الباشاوات والثورة وعلاقته بالشاعر القدير أحمد شوقي ورحلاته الكثيرة إلى أن أصبح موسيقار مشهور".

وعن الميزانية المحددة للمسلسل أضاف قورة أن "الميزانية لم تحدد بعد ولكنها ستكون ضخمة للغاية لأن رحلات عبد الوهاب كانت كثيرة ، والأحداث نفسها ستتطلب ميزانية كبيرة".

وعن الفنان المرشح للقيام بدور الفنان محمد عبد الوهاب ، أشار قورة إلى أن ورثة موسيقار الأجيال رشحوا الفنان عزت أبو عوف للقيام بدور محمد عبد الوهاب لأنه حصل على إعجابهم الشديد وهو يجسد دور موسيقار الأجيال في فيلم "حليم " ، ولكنها مجرد اقتراحات وجهات الإنتاج لم توافق بعد.

وعن رأيه في عدم حصول أسرة مسلسل "السندريلا" ، الذي يكتب له السيناريو والحوار ممدوح الليثي ويخرجه سمير سيف على إذن من ورثة الراحلة سعاد حسني على اعتبار أنها شخصية عامة من حق أي مواطن أن يكتب عنها ، قال : "أنا غير موافق على ذلك لأن الغرض الأساسي في النهاية هو المقابل المادي المجزي من وراء إنتاج مسلسل ضخم يتحدث عن شخصية كبيرة مثل شخصية سعاد حسني ، وطالما الوضع كذلك فلابد أن يحصل ورثة الفنان على جزء من هذا العائد ، فهو من حقهم وجزء من تركتهم".