ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 24 مايو، 2006
كيث ريتشارد

عاد كيث ريتشاردز عازف جيتار فرقة "رولينج ستونز" الشهيرة إلى منزله في ويستن بولاية كونيكتيكت بعد إجراء عملية جراحية في المخ بمستشفى في نيوزيلاند.

وقال متحدث بإسم ريتشاردز لمجلة "بيبول" people : "إنه في حالة جيدة وسعيد بعودته إلى المنزل ، ومتشوق للعودة إلى الجولة الفنية مع (رولينج ستونز) في الشهر القادم".

وذكرت المجلة عبر موقعه الرسمي أن التصريح لم يشر إلى التاريخ الذي عاد فيه ريتشاردز – 62 عاماً - إلى منزله بالولايات المتحدة ، أو ما إذا كان لازال تحت علاج العقاقير والأدوية.

وعاني لاعب الجيتار الشهير نهاية شهر أبريل الماضي من إرتجاج في المخ نتيجة سقوطه على رأسه من قمة نخلة تسلقها أثناء قضائه إجازة مع زوجته باتي هانسن في فيجي ، وتم نقله حينيها إلى مستشفى "أسكوت" في نيوزيلاند لإجراء العملية الجراحية ، ثم خرج من المستشفى يوم 11 من شهر مايو الجاري.

كما صرح مصدر مقرب من العازف للمجلة بعد إجراء العملية وقضاءه وقت مع زوجته وبعض من أبنائه قائلاً : "إنه في حالة جيدة ويتحدث مع باتي طوال الوقت".

وكان مقرراً لجولة ستونز "بيجير بانج يوروبيون" أن تبدأ هذا الشهر من بارشيلونة ، ولكن تم تأجيلها بسبب إصابة ريتشاردز ، وذكر الموقع الرسمي للفريق أنه سيتم الإعلان عن الموعد الجديد للجولة لاحقاً.