ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 24 مايو، 2006
براد بيت

اعتذر نجم هوليوود براد بيت عن عدم حضور مهرجان "كان" السينمائي السنوي هذا العام بسبب الولادة "الوشيكة" لطفله من صديقته النجمة أنجلينا جولي.

وذكرت مجلة "بيبول" people عبر موقعها الرسمي أنه كان مقرراً لبيت حضور العرض الأول في المهرجان لفيلمه الجديد "بابل" أو babel الذي شارك بطولته مع كيت بلانشيت وجايل جارسيا بيرنال وأخرجه أليخاندرو جونزاليس.

ونقلت المجلة تصريحات بيت في الرسالة التي أرسلها عبر البريد الإليكتروني وتمت قراءتها في مؤتمر صحفي عقد بعد عرض الفيلم يوم الثلاثاء الماضي حيث قال : "مع الولادة الوشيكة لفرد جديد في عائلتي ، لن أستطيع أن أكون بصحبة كيت وجايل وأليخاندرو وباقي طاقم عمل الفيلم اليوم ، وأنا فخور جداً بـ(بابل) وأريد أن أهنئ كل من عمل فيه على هذا الإنجاز الرائع".

وتم تصوير فيلم "بابل" في المكسيك واليابان والمغرب ، ومن المقرر أن يبدأ عرضه رسمياً في جميع أنحاء العالم في الثاني من أكتوبر القادم.

يذكر أن جولي – 30 عاماً - تنتظر أن تضع طفلها من بيت – 42 عاماً – في شهر يونيو المقبل ، وكانا قد تبنيا طفلين هما مادوكس – 4 سنوات – وزاهارا التي تبلغ سنة واحدة من العمر ، ويعيش الجميع حالياً في ناميبيا ، والتي من المتوقع أن تجرى فيها عملية ولادة الطفل الجديد.