محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 23 مايو، 2006
داليا البحيري - تصوير : شيكو

انتهت الفنانة داليا البحيري من تصوير مشاهدها في مسلسل "علي يا ويكا" مع المطرب مصطفى قمر وبمشاركة الفنانة خيرية أحمد ومحمد لطفي وزينة ، في قصة للكاتب مصطفى محرم والإخراج لمحمد النجار.

وقالت داليا لموقع filbalad.com إن : "تصوير المسلسل لم ينته بعد ، لكني انتهيت من تصوير مشاهدي ، ويتبقى مشاهد خارجية في تركيا سافر طاقم العمل لإنهائها ، ليصبح المسلسل جاهزاً للعرض في رمضان القادم".

وأضافت أنها لم توقع عقد المشاركة في مسلسل "العندليب" رغم الاتفاق المبدئي معها على تقديم شخصية الفنانة إيمان بطلة فيلم "أيام وليالي" أمام عبد الحليم حافظ ، "لكن الأمر لم يتعد مرحلة التفاوض" ، على حد قولها .

ومن ناحية أخرى أشارت الممثلة الشابة إلى أن تصوير فيلمها الجديد "أحلام حقيقية" مع حنان ترك "أمامه شهرين في التصوير على الأقل ، لانشغال معظم المشاركين في العمل بأعمالهم الفنية الأخرى" ، والفيلم من تأليف محمد دياب ، ويخرجه محمد جمعة ، ويشارك في بطولته الفنان خالد صالح.

كما تنتظر داليا عرض فيلمها الأخير "زي الهوى" مع خالد النبوي وغادة عبد الرازق وريهام عبد الغفور ومحمود عبد المغني ، وإخراج أكرم فريد وتأليف أحمد عبد الفتاح.