محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 فبراير، 2013 | آخر تحديث: الثلاثاء، 26 فبراير، 2013
خالد سليم

يتواجد حاليا النجم خالد سليم في الأستوديو بشكل مكثف، لينتهي من تسجيل أغاني ألبومه الجديد، لكي يتمكن من طرحه مع مطلع فصل الصيف.

أكد سليم لـFilFan.com أنه يتمنى أن ينتهي من تسجيل أغاني ألبومه قبل انشغاله في تصوير أعماله التليفزيونية الجديدة، والتي ستعرض في رمضان المقبل.

وتابع النجم الشاب أن الألبوم سيضم 11 أغنية، أنتهى بالفعل من تسجيل 7 منه، وخلال الأيام المقبلة سيحاول اكمال تسجيل الأغاني المتبقية.

يتعاون سليم في الألبوم حتى الآن مع الشعراء بهاء الدين محمد وعزيز الشافعي ووليد الغزالي ومحمد رحيم وأحمد مرزوق وأحمد الجندي ونور، والملحنين محمد رحيم وعزيز الشافعي وكريم محسن وأحمد صلاح حسني ومدين والملحن الشاب محمد باهي، كما يتعاون مع الموزعين فهد وحسن الشافعي وعصام الشريطي وتميم وطارق حسيب وأحمد عادل وأحمد عبد السلام وأحمد شعتوت ومدحت خميس.

من ناحية أخرى، خالد سليم سيشارك في بطولة مسلسل "حكاة حياة" مع غادة عبد الرازق، والمقرر عرضه في رمضان 2012، وبمشاركة كل من طارق لطفي وروجينا ومحمد كامل ومحمود الجندي، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة GM للإنتاج الفني.

كما سيشارك في بطولة مسلسل "موجة حارة" المؤخوذ عن رواية للكتب الراحل أسامة أنور عكاشة بعنوان "منخفض الهند الموسمي"، ومن إنتاج وأخراج محمد ياسين، بمشاركة الفنان إياد نصار.