FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 20 مايو، 2006 | آخر تحديث: السبت، 20 مايو، 2006
شذى في إحدى حفلاتها

قررت المطربة الشابة شذى تأجيل موعد صدور ألبومها الجديد مع شركة عالم الفن "محسن جابر" إلى نهاية العام الجاري.

وأكدت المطربة الشابة في تصريح خاص لموقع filbalad.com أنها اتفقت مع المنتج محسن جابر على تأجيل موعد صدور الألبوم ، على أن تطرح أغنية منفردة جديدة وتصورها بطريقة الفيديو كليب قبل طرح الألبوم في الأسواق.

وقالت شذى : "انتهيت بالفعل من تسجيل خمس أغنيات من الألبوم الجديد ، منهم أغنيتين من كلمات إكرام العاصي وألحان محمد رحيم ، وأخرى كلمات أيمن بهجت قمر والحان عمرو مصطفى ، بجانب نخبة من الملحنين والموزعين منهم رامي جلال وتامر علي وعبير رزار ومحمد رفـاعـي ومحمد النادي وأحمد مرزوق وتميـم ومجـدي داوود ومحمد مصطفى".

وأضافت المطربة الشابة إلى أنها تستعد حالياً لحفلها الغنائي الأخير في هذه الفترة الذي سيقام في نادي سبورتنج الرياضي بالإسكندرية يوم 29 مايو الجاري ، مؤكدة أنها لن تتعاقد على حفلات غنائية جديدة حتى تنتهي تماماً من إعداد الألبوم.

من ناحية أخرى أشارت شذى إلى أن الخلاف السابق بينها وبين الملحن محمد رحيم ووالدته الشاعرة إكرام العاصي انتهى تماماً ، والدليل أنها سجلت بالفعل أغنيتين من كلمات إكرام وألحان رحيم.

يذكر أنه كان خلاف بين المطربة الشابة والشاعرة الكبيرة على أغنية "أنا قلبي داب" ، حيث رفعت إكرام دعوى قضائية ضد شذى متهمة إياها بالتعدي على حقوقها الأدبية ، بعدما أكملت الأخيرة كتابة كلمات الأغنية ونسبتها لإكرام ، في حين أكدت شذى في وسائل الإعلام وقتها أن "تكاسل وتباطؤ" إكرام هما الذين دفعاها لذلك.