محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 16 فبراير، 2013 | آخر تحديث:
عادل إمام

بدأ النجم الكبير عادل إمام تصوير أحداث مسلسله الجديد "العراف"، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

أكد المنتج تامر مرسي منتج المسلسل في بيان، أن تصوير المسلسل مستمر بشكل رائع وبأسرع من الجدول الزمني المحدد له، مشيراً إلى أن مخرج المسلسل رامي إمام، انتهى في زمن قياسي من تصوير المشاهد الخاصة بأحد ديكورات المسلسل باستوديو "نحاس"، وانتقل مع النجم عادل إمام للتصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي حاليا.

ويشارك في هذه المشاهد مجموعة من أبطال العمل وهم، النجم حسين فهمي والفنانة نهال عنبر والفنان محمد الشقنقيري، وسوف يستغرق تصوير هذه المشهد يومان فقط.

وتابع مرسي، بعدها سينتقل التصوير إلى ستوديو "مصر"، وتحديداً داخل ديكور "الحارة"، لتصوير بعض المشاهد هناك، خاصة بكل من عادل إمام وشريف رمزي ومحمد عبد الحافظ .

على أن تعود أسرة المسلسل مرة أخرى إلى ستوديو "نحاس" لتصوير مشاهد أخرى داخل ديكورات مختلف، وسوف يشارك في هذه المشاهد عادل امام وحسين فهمي وطلعت زكريا ومحمد عبد الجواد وعبد القادر الملا.

مسلسل "العراف" تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي امام، ويشارك في بطلولته مع النجم الكبير عادل إمام عدد كبير من الفنانين، يصل إلى 200 فنان منهم حسين فهمي وطلعت زكريا وشيرين ونهال عنبر وشريف رمزي وأحمد فلوكس ومحمد الشقنقيري ومحمد عبد الجواد.

ومن المقرر تصويره في العديد من المحافظات المصرية بجانب القاهرة، مثل الإسكندرية وبورسعيد والأقصر والمنصورة، وقد رصدت الشركة المنتجة للمسلسل "سينرجي" ميزانية مفتوحة، للعمل حتى يظهر بشكل رائع ومشرف.