FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 18 مايو، 2006
روبرت دينيرو يتوسط أبطال العمل

استقبل النجم الأمريكي الكبير روبرت دي نيرو مؤسس مهرجان تريبيكا أبطال ومنتج فيلم "عمارة يعقوبيان" في مكتبه الخاص ، نظراً للنجاح الساحق الذي حققه الفيلم عند عرضه ضمن المسابقة الدولية للفيلم الطويل في المهرجان.

وأكدت نجوى عبد الحميد المتحدثة الرسمية باسم شركة جود نيوز لموقع filbalad.com أن الفيلم المصري لاقى نجاحاً غير مسبوق في المهرجان مع بداية عرضه الخاص للصحفيين والنقاد قبل بداية المهرجان بأيام ، مما ساهم في زيادة الإقبال الجماهيري عليه عند عرضه للجمهور ، حيث نفذت تذاكره من اليوم الأول لطرحها في الأسواق.

وقالت : "أشاد النجم الأمريكي بمستوى الفيلم في حواره مع القناة الرابعة في التليفزيون الأمريكي ، مؤكداً أنه ولأول مرة يكتشف أن هناك مثل هذه الجرأة والإبداع في السينما المصرية ، لذا أصر على استقبالهم في مكتبه لتهنئتهم على إنجازهم الرائع".

وأشارت المتحدثة الرسمية باسم الشركة المنتجة إلى إشادة العديد من النقاد في كبري الجرائد والمجلات الأمريكية بمستوى الفيلم ، الذي شارك في المسابقة الدولية للفيلم الطويل والتي ضمت 17 فيلم من 11 دولة ، منها جريدة "صوت القرية" أو the village voice و"واشنطن بوست" the washington post ، ومجلة بريميير أو premier الأمريكية.