محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 18 مايو، 2006
يوسف الشريف

يبدأ الفنان الشاب يوسف الشريف أول أيام تصوير فيلمه الجديد "آخر الدنيا" في مدينة الإسكندرية مع المخرج أمير رمسيس.

وقال الشريف لموقع filbalad.com : "أنا في طريقي إلى الإسكندرية لتصوير دوري في فيلم آخر الدنيا ، وسيكون يوم الخميس أول أيام التصوير لمدة ثلاثة أسابيع ، وإن شاء الله تلاقى تلك التجربة إعجاب الجمهور".

وأضاف الشريف : "انضم مجموعة من الممثلين الجدد للفيلم ، منهم هايدي كرم وأشرف رياض وراندا البحيري ، وانضمت أيضا الفنانة الكبيرة ماجدة الخطيب".

وأشار الشريف إلى أن الكاتب محمد رفعت أجاد كتابة القصة التي تدور أطار تشويقي ويتخلله قصة حب رومانسية بين طبيب نفسي ومذيعة تليفزيونية ، وتبنى أحداث الفيلم على حادثة تقع في أول الأحداث ، ويجسد الشريف دور الطبيب النفسي ونيللي كريم في دور المذيعة.

وأكد الشريف أن المخرج يوسف شاهين أجل التصوير في فيلم "هي فوضى" إلى أول سبتمبر القادم ، والذي يقوم فيه بالبطولة بتجسيد دور وكيل نيابة ويشاركه البطولة منة شلبي وخالد صالح وهالة صدقي وخالد أبو النجا وهشام سليم.

ويذكر أن آخر أعمال الشريف كان فيلم "فتح عينيك" ، الذي لا يزال في دور العرض ، ويشاركه البطولة فيه مصطفى شعبان ونيللي كريم وخالد صالح وبشرى وخالد زكي وصالح عبد النبي ومحمد سليمان ، وتأليف محمد حفظي وإخراج عثمان أبو لبن.