FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 15 مايو، 2006 | آخر تحديث: الاثنين، 15 مايو، 2006
سميرة أحمد

بدأت مؤخراً الفنانة الكبيرة سميرة أحمد تصوير مسلسلها الجديد "دعوة فرح" في مدينة الإنتاج الإعلامي من سيناريو وحوار الكاتب أحمد عبد الفتاح ، وإخراج أحمد عبد الحميد.

وأكدت سميرة في تصريح خاص لموقع filbalad.com أن المسلسل يضم نخبة من كبار النجوم ، على رأسهم عزت العلايلي وتوفيق عبد الحميد وسميرة محسن وطارق لطفي وحنان مطاوع وإيمان العاصي وميرفت سعيد والوجه الجديد أحمد أسامة.

وأكدت الفنانة الكبيرة على أن تتبع في المسلسل ، الذي تدور أحداثه في إطار إجتماعي مثير ، نفس السياسة التي اتبعتها في مسلسلاتها السابقة ، حيث تقدم خلال هذه الأعمال وجوه جديدة على رأسها المخرج الصاعد أحمد عبد الحميد الذي "يملك رؤية مختلفة وموهبة واضحة" ، على حد قولها.

وأضافت : "الدراما المصرية في حاجة لدماء جديدة ، خاصة في الفترة الحالية مع الزيادة الرهيبة في عدد القنوات الفضائية والأعمال الدرامية المقدمة".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سميرة أحمد التليفزيونية كانت من خلال مسلسل "أحلام في البوابة" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي ، وشاركها البطولة كل من يوسف شعبان وعزت أبو عوف وطارق لطفي وأحمد ماهر ومحمد نجاتي وأميرة العايدي ويوسف دواد ومادلين طبر وسميرة عبد العزيز.