محمد هلال
محمد هلال تاريخ النشر: الاثنين، 15 مايو، 2006 | آخر تحديث: الاثنين، 15 مايو، 2006
أنوشكا

وافقت المطربة أنوشكا على المشاركة في بطولة مسلسل "العندليب" الذي تنتجه شركة العدل جروب والذي يتناول قصة حياة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

وأكدت أنوشكا في تصريح خاص لموقع filbalad.com أنها سعيدة بهذا الدور الجديد ، لكنها أصرت على احتفاظها بتفاصيله كمفاجأة للجميع.

وعن كيفية ترشيحها للدور قالت : "ترشيحي جاء من خلال المخرج الكبير مجدي أبو عميرة الذي شجعني كثيراً على تقديمه ، خاصة بعد نجاحي في مسلسل "المرسى والبحار" الذي قدمته مع النجم يحيى الفخراني في رمضان الماضي".

ويشارك في بطولة العمل الذي كتب له القصة والسيناريو والحوار الكاتب مدحت العدل ، كل من عبله كامل وطارق لطفي وكمال أبو رية ومحمد الشقنقيري ومجدي كامل.

من ناحية أخرى ، أشارت أنوشكا إلى أنها بدأت بالفعل عقد جلسات عمل لاختيار أغاني ألبومها الجديد لكنها لم تستقر على الشكل العام له حتى الآن.

وعن أسباب انقطاعها عن إجراء حوارات للتليفزيون المصري قالت : "تفضيل التليفزيون لعرض الأغاني المبتذلة وتفضيل المسئولين للمطربين العرب عن المطربين المصريين هو ما دفعني للابتعاد تماماً عن الظهور على شاشته"!

يذكر أن شركة "جود نيوز للإنتاج الفني" تجري حالياً مسابقة لاختيار وجه جديد لتقديم شخصية العندليب الأسمر في المسلسل في برنامج بعنوان "العندليب .. من يكون" الذي يعرض على قناة mbc الفضائية اللبنانية، ومن المقرر إعلان اسم الفائز في حلقة البرنامج مساء الإثنين في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.