محمد هلال
محمد هلال تاريخ النشر: الاثنين، 15 مايو، 2006 | آخر تحديث: الاثنين، 15 مايو، 2006
آمال ماهر

قررت المطربة الشابة آمال ماهر تأجيل موعد صدور ألبومها الجديد وكافة حفلاتها الغنائية لشهر أغسطس القادم من أجل التفرغ لامتحاناتها بكلية التربية الموسيقية.

وأكدت آمال في تصريح خاص لموقع filbalad.com أنها اتفقت مع المنتج محسن جابر على تأجيل موعد صدور الألبوم لحين انتهائها من امتحانات نهاية العام بالمعهد.

وعن أغاني ألبومها الجديد أشارت آمال إلى أنها تعاونت خلاله مع نخبة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين في مصر ، حيث تقدم أغنية "بينك وبينها" كلمات عوض بدوي والحان وليد سعد وتوزيع مدحت خميس ، و"اللي إنت ماتعرفوش" كلمات حسن عطية والحان وتوزيع محمد رحيم ، و"رايحالك روحي" كلمات فوزي إبراهيم والحان محمد رحيم وتوزيع محمد زقزوق؟

كما تقدم أغنيات "يا ناسيني وأنا جنبك" كلمات هاني عبد الكريم والحان وليد سعد ، و"بتكره ليه أكون وياك" كلمات هاني عبد الكريم والحان وليد سعد ، بالإضافة إلى أغنية "أنا بعشق الغنا" كلمات هاني الصغير وألحان خالد البكري والتي قدمتها في فيلم "الحياة منتهى اللذة" الذي أخرجته شهيرة عبد السلام عام 2005.

المطربة الشابة أضافت : "تفرغت حالياً للدراسة ولكني أعد لجلسات عمل مع الملحنين أشرف سالم وصلاح الشرنوبي للإعداد لباقي أغاني الألبوم ، المقرر صدوره خلال موسم الصيف المقبل".

من ناحية أخرى ، أبدت آمال فخرها باللقب التي منحته لها وسائل الإعلام لها بوصفها "خليفة كوكب الشرق" أم كلثوم ، وقالت : "أتمنى أن أكون على مستوى هذه المسئولية التي يحملونها لي ، خاصة أنني بدأت في اختيار أغاني تتماشى مع روح العصر ، لكنها في الوقت نفسه تتسم بالأصالة ، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور".