نورهان كامل
نورهان كامل تاريخ النشر: الاثنين، 15 مايو، 2006 | آخر تحديث: الاثنين، 15 مايو، 2006
أحمد السقا

وافق النجم الشاب أحمد السقا على الانضمام إلى أسرة مسلسل "السندريلا" الذي يقدم السيرة الذاتية للنجمة الراحلة سعاد حسني ، وذلك من أجل القيام بدور أحمد رمزي فتى الشاشة العربية.

وأفصح ممدوح الليثي في تصريح خاص لموفع filbalad.com عن اتفاقه مع السقا على المشاركة في مسلسل "السندريلا" ، حيث يقدم دور النجم الكبير أحمد رمزي ، أما دور موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب فسيكون من نصيب عبد العزيز مخيون الذي سبق وقدم نفس الدور في مسلسل "أم كلثوم" ، وسيلعب المؤلف تامر حبيب دور الشاعر صلاح جاهين ، وسامي مغاوري في دور كامل الشناوي ، والمطربة الشابة غادة رجب فستلعب دور المطربة نجاة الصغيرة شقيقة سعاد حسني ، ومها أبو عوف في دور والدة "السندريلا".

وأضاف رئيس جهاز السينما أن الممثلة الشابة لانا يوسف التي حققت نجاح كبير في مسلسل "المرسى والبحار" ستجسد دور نادية صديقة سعاد التي قضت معها الفترات الأخيرة في حياتها وتوفت في شقتها بالعاصمة البريطانية لندن.

ومن المقرر أن ينتج "السندريلا" كل من شركة "طارق نور" للدعاية والإعلان بالاشتراك مع جهاز السينما في قصة ممدوح الليثي وسيناريو وحوار عاطف بشاي ، ومن إخراج سمير سيف.

وعن مواقع التصوير المشاهد الخارجية أشار الليثي إلى أنها ستكون بين القاهرة ولندن لأنها أكثر الأماكن التي ترددت عليها السندريلا قبل وفاتها ، وأماكن أخرى لم يقع الاختيار عليها حتى الآن.

يذكر أن تنفيذ مسلسل "السندريلا" مهدد بالتوقف نهائياً في حالة حصول شركة العدل جروب للإنتاج الفني على حكم قضائي لوقف التنفيذ ، بدعوى أن العدل حصل على إذن من أسرة الفنانة الراحلة منذ أكثر من عام بتقديم هذا العمل ، الذي بدأ بالفعل في كتابته السيناريت محفوظ عبد الرحمن ويخرجه أحمد صقر.