FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 أبريل، 2005 | آخر تحديث: الثلاثاء، 5 أبريل، 2005
مايكل جاكسون

كاليفورنيا ( امريكا) - رويترز : أجهش رجل بالبكاء وهو يبلغ المحلفين كيف ان نجم البوب الأمريكي الشهير مايكل جاكسون تحرش به أكثر من مرة عندما كان بين السابعة والعاشرة من العمر ، ودفع له أموالاً حتى لا يبلغ والدته بما حدث.

وأبلغ الشاب - 24 عاما - المحكمة التي خيم عليها الصمت أثناء محاكمة جاكسون ، المتهم بالتحرش الجنسي بصبي ، أنه في كل مرة كان التحرش يبدأ بالمداعبة ، وكانت المرة الأولى عندما كان الاثنان يشاهدان التليفزيون وكان الصبي يجلس في حجر جاكسون.

وقال الشاب الذي كانت والدته تعمل خادمة عند جاكسون "كان يداعبني وأداعبه وانتهى الأمر الى منطقة حساسة في جسدي بين الفخذين ، كنت وقتها في السابعة ولم أكن أعتقد ان هذا تصرف خاطيء".

ثم أضاف الشاب ان جاكسون أعطاه ورقة مالية من فئة المئة دولار بعد الواقعة الأولى وورقة بنفس القيمة بعد الثانية ، وتابع قائلا "دائماً كانت هناك نقود مع كل مداعبة بهدف تذكيري بعدم ابلاغ والدتي" ، وانفجر الشاب باكياً وطلب استراحة وهو يقص أحداث واقعة ثالثة مزعومة.

وذكرت تقارير ان عائلة هذا الشاب الذي أدلى بشهادته يوم الاثنين توصلت من قبل الى تسوية بقيمة مليوني دولار مع جاكسون.

يذكر أن جاكسون متهم بالتحرش بصبي عمره 13 عاما في مزرعته في نيفرلاند فالي واغوائه بمشروب كحولي للتحرش به والتآمر لإختطافه واحتجازه دون سند قانوني والابتزاز ، لذلك ويواجه المغني الشهير عقوبة السجن لأكثر من 20 عاما اذا ادين بكل الوقائع العشر الواردة في عريضة الاتهام الموجهة اليه ، ورغم كل ذلك أبلغ جاكسون المحكمة انه بريء.

ومن المتوقع ان يركز ممثلو الادعاء على عدد من الصبية يزعمون ان جاكسون تحرش أو أعد ترتيبات للتحرش بهم.