محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 29 ديسمبر، 2012 | آخر تحديث: السبت، 29 ديسمبر، 2012
رشا في لقطة من المسلسل

عادت الفنانة الشابة رشا مهدي من مدينة "مرسى علم" منذ أيام، التي شهدت تصوير بعض مشاهدها في مسلسل "على كف عفريت"، مع الفنان خالد الصاوي.

وأكدت رشا لـFilFan.com أنها ستسأنف تصوير مشاهدها في المسلسل يوم الأحد، وجميع المشاهد المتبقية سيتم تصويرها في القاهرة في إحدى الفيلات بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

وتقدم رشا من خلال المسلسل شخصية "ألفت"، وهي زوجة وأم لديها مركز صحي، تقوم من خلاله بالتدريب على "اليوجا" والرياضات الجسدية، كما تعالج بعض الأمراض الصحية من خلال استغلال الطاقة في ذلك.

مسلسل "على كف عفريت" بطولة خالد الصاوي وكندة علوش ورشا مهدي ومحمد الشقنقيري وأحمد وفيق ونجلاء بدر وزكي فطين عبد الوهاب وتميم عبده ولانا سعيد، ومن تأليف يحيى فكري وإخراج كمال منصور، وإشراف عام على الإنتاج دينا كريم، ومنتج فني محمد بندق ومن إنتاج شركة "كان" للإنتاج.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية فاضل أبو الروس الذي وقع في غرام عالم المال والأعمال الأمر الذي جعله شغوفا دائما بالاختلاط بعالم رجال المال وأصحاب الأرصدة البنكية والعيش داخل دوائرهم وليس على هامشها خاصة في أعقاب ثورة 25 يناير بعد أن انتاب هذه الطبقة حالة من القلق على مستقبلهم والكشف عن ماضيهم.