ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 مايو، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 9 مايو، 2006
توم كروز وخطيبته كاتي هولمز - الصورة من رويترز.

أعلنت الممثلة الأمريكية الشهيرة نيكول كيدمان أنها لا تزال تحب زوجها السابق نجم هوليوود توم كروز ، وأن طلاقهما عام 2001 كان أكبر صدمة لها في حياتها!

ونقلت مجلة "بيبول" people عبر موقعها الرسمي أجزاء من الحوار الذي نشرته مجلة "جريدة سيدات البيوت" أو ladies home journal للنجمة في عددها الجديد ، والذي قالت فيه : "بالنسبة لي هو مجرد توم ، ولكن بالنسبة للعالم فهو شئ كبير ، وأنا أحببته ولازالت أحبه حتى الآن".

وعبرت كيدمان – 38 عاماً – عن شعورها الدائم بالقلق حيال حدوث أمر سئ لها قائلة : "دائماً توقعت أن يسحب البساط من تحت قدمي ، ولكني لم اتوقع أن يحدث ذلك بالشكل الذي تم مع طلاقي من توم ، وأنا رأيت والدتي وهى تصارع مرض سرطان الصدر ولذلك لدي هذا الخوف الدائم على صحتى بإنها مهددة بنفس المصير".

ورفع كروز - 48 عاماً - دعوى للطلاق من كيدمان بعد 10 سنوات زواج وقد تبنيا معاً طفلين هما إيزابيل التي تبلغ من العمر 13 عاماً وكونور البالغ من العمر 11 عاماً.

وتابعت كيدمان قائلة : "كنت اعلم أنه سيحدث ما يعكر صفو حياتي ، ولكن الطلاق وتشتيت كيان عائلتك يعتبر هو الموت نفسه ولكن بطريقة مبسطة ، لذلك كان أمر طلاقي يعد صدمة كبيرة في حياتي فعلاً".

وعن علاقتها بطفليها بالتبني تقول الممثلة الشهيرة : "أنا أشعر بحب كبير نحو والدا طفلي الحقيقيين ، وإذا رغب كونور وإيزابيل أن يبحثا عنهم فعلاً فأنا لا أطيق الانتظار حتى نعثر عليهم ، لأنني اشعر بشعور غريب وهو أنهم متصلين بنا كأسرة كبيرة وأنهم أفراداً من هذه العائلة".

يذكر أن الممثلة الشابة كاتي هولمز أنجبت طفلتها الأولى "سوري" من خطيبها كروز بطل الجزء الثالث من المهمة المستحيلة منذ أسبوعين ، كما أن كيدمان مرتبطة بعلاقة عاطفية مع مطرب الأغاني الريفية كيث إيربان.

وأضافت كيدمان إنها حريصة في اختياراتها للأشخاص الذين يشاركونها حياتها ، "أحب أن أحيط نفسي بأشخاص صادقة ولطيفة ، ومعظمهم ليسوا من الوسط الفني لأن هذه هى الحياة التي أتمنى أن أعيشها عندما أصبح إمرأة عجوز ذات شعر رمادي طويل".