محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 ديسمبر، 2012 | آخر تحديث: الثلاثاء، 18 ديسمبر، 2012
كارول سماحة

كشفت النجمة اللبنانية عن المفاجأة التي كانت تخفيها، والتي سيتم تنفيذها من خلال شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

تم الإعلان عن المفاجأة في المؤتمر الذي أقيم مساء الاثنين في كازينو لبنان، بحضور ممثلي شركة روتانا السيد فراس خشمان وطوني سمعان، والمخرج طوني قهوجي، والإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان، المؤلف الموسيقي ميشال فاضل والإعلامية شانتال سرور التي أدارت المؤتمر.

وأعلنت النجمة اللبنانية عن الحلم الذي طال انتظاره بالنسبة لها، وهو تقديم عمل استعراضي ضخم، يجوب جميع أنحاء العالم، وهو ما تم الاتفاق على تنفيذه بالفعل من خلال شركة روتانا وسيحمل الاستعراض اسم "السيدة".

و"السيدة" استعراض ليس له نص تمثيلي، إنما هو عمل غنائي ضمن لوحات استعراضية، بمشاركة راقصين من أوروبا، وسيتم من خلاله تقديم الاستعراضات على أغاني جديدة يتم تحضيرها حاليا.

ومن جانبه أكد مدير عام المشاريع والتطوير في شركة روتانا فراس خشمان أن المشروع يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط والعالم العربي، وسينطلق من كازينو لبنان في صيف 2013، وبعدها إلى الوطن العربي وصولاً إلى أوروبا والعالم.

وتابع خشمان أن هذا العمل هو فكرة الفنانة كارول سماحة، وأن رئيس شركة روتانا الأستاذ سالم هندي اعتبر هذا العمل هو مشروعه الخاص الذي سيكون إضافة لأعمال روتانا وإلى الفن العربي.

ومن المقرر أن يشهد صيف 2013 انطلاقة المشروع الجديد، وتحديدا في أغسطس وعلى خشبة مسرح كازينو لبنان.