ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 7 مايو، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 7 مايو، 2006
توم كروز وخطيبته كاتي هولمز - الصورة من رويترز.

حضرت الممثلة الأمريكية الشابة كاتي هولمز افتتاح فيلم خطيبها نجم هوليوود الشهير توم كروز "المهمة المستحيلة – الجزء الثالث" mission impossible 3 في أول ظهور لها بعد ولادة طفلتهما سوري منذ أسبوعين.

وذكر برنامج "أكسس هوليوود" access hollywood عبر موقعها الرسمي أن كروز – 43 عاماً – وهولمز – 27 عاماً - حضرا افتتاح الفيلم يوم الجمعة الماضي بلوس أنجليس في سيارة بوجاتي فيرون الإيطالية سوداء اللون والتي وصل ثمنها إلى 1.7 مليون دولار.

وقال كروز للجمهور الذي تراص على جانبي السجادة الحمراء وهو محوط هولمز بذراعيه أن هذه "هى أول ليلة لها خارج المنزل منذ أسبوعين" ، ووقف الزوجين ليلتقط المعجبين لهما الصور ، كما قام كروز بتصوير نفسه مع كاتي بالهواتف المحمولة الخاصة بمعجبيه تلبية لراغبتهم.

ثم قام كروز بشكل مفاجئ بقذف حوالي 75 ألف دولار في الهواء على الجمهور من ماله الخاص على ثلاثة مرات ، وكان في كل مرة يسأل الجمهور المتحمس "أتريدون المزيد"؟ فيهتفون بالإيجاب!

وعن سؤال هولمز وكروز عمن يرعى طفلتهما سوري في غيابهما أجابت كاتي مبتسمة "أصدقاء لنا مقربين معها في منزلنا" ، وعن طفلي كروز بالتبني من زوجته السابقة الممثلة نيكول كيدمان وهما إيزابيل - 13 عاماً - وكونور – 11 عاماً – فكانا يجلسان في المركز التجاري الملحق بدار العرض يتناولان الغذاء مع عمتهما.

يذكر أن فيلم "المهمة المستحيلة" حقق في أول يوم عرض له بالولايات المتحدة يوم الجمعة الماضي 17 مليون دولار.