ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: السبت، 6 مايو، 2006 | آخر تحديث: السبت، 6 مايو، 2006
جنيفر أنستون

ابتاع الممثل الأمريكي فينس فون منزلاً جديداً في مسقط رأسه بشيكاجو ثمنه 78 مليون دولار ليعيش فيه مع صديقته الممثلة جينيفر أنستون.

وذكرت جريدة "دايلي ميرور" أو daily mirror البريطانية عبر موقعها الرسمي أنه رغم إصرار أنستون وفون على عدم التعليق على حقيقة علاقتهما ، إلا أنهما ابتاعا هذا القصر سوياً ، ونقلت الجريدة تصريحات مصدر مقرب من الزوجين التي قال فيها : "جين وفينس استغرقا وقتاً طويلاً في البحث عن المنزل المناسب لهما ، وعندما وجدا هذا المكان علما أنه منزلهما الجديد".

وأضاف المصدر أن : "المنزل موجود في منطقة هادئة ومنعزلة بعض الشئ ، ويرجو فينس أن يساعد ذلك في عيش حياته مع جين بعيداً عن الأضواء ومتابعة الناس لهما" ، وتابع قائلاً : "لقد وقعا العقد الاسبوع الماضي ، وجين تريد الانتقال لتعيش فيه في أقرب وقت ممكن" ، ويتكون القصر من تسع غرف نوم وثلاثة عشر حمام وجراح سعته ست سيارات.

ويذكر أن أنستون الشهيرة بدورها في مسلسل "الأصدقاء" واجهت العام الماضي الطلاق العصيب من النجم براد بيت ، وخاصة مع المتابعة الإعلامية التي حاصرتها ، وأصبحت تظهر بصحبة فون بعد ذلك وحتى وقتنا الحالي في مناسبات عديدة ، آخرها حضورهما سوياً حفل توزيع جوائز الأوسكار في شهر مارس الماضي ، حيث كانت أنستون واحدة من مقدمي الحفل.