ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الخميس، 4 مايو، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 4 مايو، 2006
توم كروز وخطيبته والدة إبنته "سوري" الممثلة كاتي هولمز - الصورة من رويترز.

يبدو أن يوم الأب جاء مبكراً في برنامج "ذا لايت شو مع دافيد ليترمان" late show with david letterman وذلك حينما تدفق الأب الجديد توم كروز خلال حواره مع ليترمان في الحديث عن طفلته الجديدة سوري وخطيبته كاتي هولمز.

ونقلت مجلة "بيبول" people عبر موقعها الرسمي تصريحات كروز لليترمان في حلقة يوم الثلاثاء الماضي والتي قال فيها بطل فيلم collateral عن طفلته التي ولدت منذ أسبوعين : "إنها جميلة بدرجة لا تصدق" وهنا يقاطعه ليترمان قائلاً : "ولكنك لم تتزوج حتى الآن" ، فيضحك كروز قائلاً : "هل كان من الضروري أن تثير هذا الأمر"؟

وأضاف : "لن تتخيل مدى رغبتي في الزواج .. فأنا لا أطيق الانتظار" ، وعلى الرغم من أنه كان مقلاً في التفاصيل فإن النجم الأمريكي صرح بأنه يخطط هو وكاتي للزواج في وقت ما خلال الصيف المقبل.

وحيث أن ليترمان نفسه هو والداً لطفل في الثانية من عمره – هاري - تشارك الوالدان في الحديث عن مسئولياتهما الأبوية ، حيث طلب الإعلامي الكبير من كروز أن يصف لحظة ولادة طفلته ليبتسم كروز قائلاً : "الأمر مثير بطريقة غريبة ، لأنه فجأة تجد نفسك تفسح المجال لشخص جديد في حياتك ، ووجدت نفسي على استعداد تام للاستمتاع بكل لحظة وتذكرها لآخر عمري".

كما أكد الأب الجديد أن الطفلة بحالة صحية جيدة وذات شعر كثيف وأنها مازالت في المنزل بصحبة والدتها بينما يتنقل هو بين كافة عواصم العالم للترويج والدعاية للجزء الثالث من فيلم "المهمة المستحيلة" أو mission impossible 3 والمقرر افتتاحه في الولايات المتحدة يوم الجمعة المقبل ، وعرضه في مصر يوم 17 من شهر مايو الجاري.

وقال النجم : "أنا وكاتي لا يمكننا أن نرفع أعيننا من عليها" ، وأكد أن والدة كاتي ووالديه يقدمان لهما النصيحة والخدمات التي يحتاجان إليها دائماً ، وعن كاتي أضاف : "إنها إمرأة رائعة .. لقد أدت الأمر على خير ما يرام".

وعلى هذا علق ليتر مان قائلاً إنه يرى أن كاتي رائعة الجمال ليؤكد كروز على ذلك بقوله : "هذا أول ما لاحظته فيها".

وتابع كروز حملته الدعائية يوم الأربعاء الماضي ليظهر في برنامج على "الهواء مع ريجز وكيلي" live with regis and kelly حيث أعلن عن كيفية تقسيم المهام الخاصة بسوري بينه وبين كاتي وقال : "كاتي كإمرأة تقوم بالمهام الأنثوية مثل إرضاع الطفلة ، أما أنا فأتولى أمر التجشوء وتغيير الحفاضات".

وعن ما إذا صاحب ولادة الطفلة الصغيرة نقص ملحوظ في ساعات النوم الخاصة بكروز وكاتي ضحك قائلاً : "أنا لا انام كثيراً على أية حال".

وفي صباح نفس اليوم ظهر كروز على شاشة برنامج "جود مورنينج أمريكا " أو good morning america حيث قال عن طفلته : "هى طفلة قوية جداً فهي دائماً ما ترفس بقدميها" ، مؤكداً أنه في بعض الأحيان يخشى من أن تؤذى نفسها خلال تغييره لحفاضتها.

وبعد الحوار أكد الممثل الشاب لمجلة "بيبول" إن : "سوري جميلة جداً .. بالفعل جميلة جداً" ، وعن كاتي قال : "إنها رائعة بالفعل".

وتتزامن السعادة الواضحة لكروز بمولد طفلته الصغيرة مع حرباً شعواء بين وكالات الدعاية للحصول على حق التصوير الرسمي الأول لسوري ، ليؤكد مصدر في جريدة "صن" sun البريطانية أن العروض – التي يترك كروز مهمة دراستها لمساعديه - وصلت إلى أكثر من مليون دولار.

ويأتي السبب الرئيسي وراء هذه المنافسة أن الوكالة التي ستفوز بهذا الحق ستتمكن من بيع هذه الصور للمجلات وكافة وسائل الإعلام وهو ما سيدر عليها عائداً مادياً مجزياً.