FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 4 مايو، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 4 مايو، 2006
عامر منيب

إنتهى الممثل والمطرب عامر منيب من تصوير فيلمه "الغواص" مع داليا الحيري ، وبدأ في تصوير فيلم "كامل الأوصاف" مع حلا شيحا وعلا غانم.

وقال منيب لـfilbalad.com : "تقرر موعد عرض (الغواص) في بداية شهر يونيه القادم ، وكان قد تم تأجيل ميعاد عرض الفيلم عدة مرات من قبل بسبب شركة الإنتاج التي إستقرت على الصيف القادم كميعاد نهائي لعرضه بإذن الله".

وعما إذا كان عمله السينمائي أثر على مستقبله الغنائي إستنكر منيب ذلك بشدة قائلاً : "لا .. لم تؤثر السينما على الغناء في حياتي ، وأنا لست أول من يغني ويمثل معاً ، والحمد لله أحاول التوفيق بين الإثنين وأعتقد أنني حققت نجاحاً ملحوظاً حتى الآن بفضل الله سبحانه وتعالى".

وأشار منيب إلى أنهم سيحاولون من الإنتهاء من تصوير فيلم "كامل الأوصاف" الجديد في وقت قريب ليتمكنوا من عرضه مع عيد الفطر المبارك القادم ، وهو من إخراج أحمد البدري ويشارك حلا وعلا ومنيب في البطولة حسن حسني ورجاء الجداوي وخالد سرحان والمطربة إيمي وياسر فرج ، ومن تأليف أحمد البيه ، ورفض منيب الإفصاح عن تفاصيل العمل.

وفيلم "الغواص" يشارك منيب وداليا في بطولته حسن حسني وسامي العدل وعبد الله مشرف ، ومن تأليف عبد الفتاح البلتاجي والإخراج لفخر الدين نجيدة.

وعن ألبومه الجديد أكد منيب إنه سيبدأ في العمل عليه خلال الأيام القليلة المقبلة لكي يطرح في السوق مع عيد الفطر القادم أيضاً مع الفيلم.