ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 3 مايو، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 3 مايو، 2006
بروك شيلدز تحمل طفلتها "روان" وبجانبها زوجها هاموند هينشي.

أعربت الممثلة الأمريكية عن تعجبها من سخرية القدر التي جعلتها تنجب إبنتها الثانية مع إبنة الممثل الأمريكي توم كروز وخطيبته الممثلة كاتي هولمز في نفس اليوم ونفس المستشفى بلوس أنجليس!

ونقل برنامج "أكسس هوليوود" access hollywood عبر موقعه الرسمي تصريحات شيلدز – 40 عاماً – وقولها : "أتعرفون .. إن السخرية في هذا الأمر محكمة ، والقدر لعب لعبة بشكل مثير للإهتمام ، إلا أن كلا منا – شبلدز وكروز – كان مشغولا للغاية في ذلك اليوم ولم نتقابل".

وعند سؤالها ما إذا كانت تريد مواجهة كروز والهجوم عليه بشأن الولادة فقالت مستنكرة "لا .. يا إلهى .. بالطبع لا .. إن إنجاب الأطفال نعمة وهدية ، إنها أجمل من أي شئ آخر في الدنيا".

وأنجبت شيلدز يوم 18 أبريل الماضي ابنتها الثانية "جيرير" بعد أن أنجبت هولمز في ظهيرة اليوم نفسه إبنتها الأولى من كروز "سوري" ، وعن شعورها عندما علمت أن إبنة كروز ولدت في نفس المكان قبل ذلك بساعات قالت شيلدز : "لقد أصبت ببعض التوتر عندما علمت ذلك ، ولكني تخطيت ذلك مع انشغالي بالولادة".

وفي الصيف الماضي هاجم كروز في برنامج "اليوم" أو today's show شيلدز بسبب تعاطيها عقاقير مضادة لللإكتئاب عقب ولادتها لطفلتها الأولى "روان" التي تبلغ الشهر المقبل 3 سنوات من العمر ، وأشار إلى أنه طبقاً لعقيدته "الساينتولوجية" فإن الأم تعالج حالة إكتئابها بالتمارين الرياضية والفيتامينات ، ثم شكك في جدوى عقاقير المهدئات قائلاً : "إن كل ما تفعله هو أن تحجب المشكلة ، لا يوجد شيء إسمه عدم الاتزان الكيميائي".

وكانت شيلدز قد ذكرت أمر عقاقير المهدئات في كتاباً ألفته بعنوان "سقط المطر .. رحلتي مع الإكتئاب بعد الوضع" ، وأشارت فيه إلى أن طبيبها وصف لها عقار لعلاج الاكتئاب في مرحلة بعد الوضع عندما أصيبت بحالة من اليأس الشديد وكانت تراودها فكرة الانتحار في أعقاب وضع طفلتها روان فرانسيس في ربيع عام 2003.

وأضافت شيلدز : "لم أكن سعيدة بتناول العقاقير ، الحقيقة أني توقفت عن تناولها قبل الموعد المحدد وكاد هذا يدفعني لأصدم جدارا بسيارتي عندما كانت روان في المقعد الخلفي ، لكن العقاقير وجلسات العلاج الاسبوعية أنقذتني وأنقذت أسرتي".