FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 4 أبريل، 2005 | آخر تحديث:
"أفيش" الفيلم

بدأت المرحلة الثانية من مسابقة موقع FilFan.com لاختبار المعلومات الفنية والتي ستكون جائزتها "iPad mini".

وسؤال اليوم الثالث من المسابقة سيكون عن المغنية الشابة ساندي، بطلة فيلم "خطة جيمي"، أولى تجاربها السينمائية، والمقرر عرضه يوم ٢٩ يناير المقبل.

السؤال هو: كم ألبوما غنائيا طرحته المغنية الشابة ساندي؟

وتدور أحداث "خطة جيمي" في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، ويشارك فيه كل من الطفلة جانا، لطفي لبيب، سامي مغاوري، هناء الشوربجي، إسلام جمال، حسام داغر.

وظهرت ساندي على "أفيش" الفيلم بشكل فتاة بدينة، للتنويه عن قرب موعد طرح الفيلم في دور العرض، كما استعانت الشركة المنتجة للفيلم بفريق عمل من الولايات المتحدة الأمريكية، لكل من مصممي شخصيات وديكور وجرافيك ومؤثرات صوتية، والذي سبق لهم التعاون في عدد كبير من أفلام "ديزني" الأمريكية.

الفيلم قصة ساندي، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر وإخراج تامر بسيوني، ومن المقرر أن يبدأ عرضه الفيلم 29 يناير القادم.

للإجابة على السؤال للتأهل للفوز عليك تحميل ToolBar في الفن وتجيب في تعليق على الخبر بواسطة استخدام حسابك بموقع Facebook.

حمّل الـToolBar بالضغط هنا

وتشهد المرحلة الثانية طرح سؤال يوميا عن أحد الشخصيات الفنية الشهيرة المشاركة في الأعمال الفنية التي سيتم طرحها خلال إجازة منتصف العام، عبر "التول بار"، ويجب على كل متسابق الإجابة على السبعة أسئلة ليضمن مركزا متقدمًا بين المشاركين.

وتتطلب المشاركة في المسابقة تحميل "ToolBar" في الفن، لتتمكن من الإجابة على الأسئلة بعد تسجيل الدخول بواسطة حسابك على موقع "Facebook".

للمزيد من التفاصيل حول المسابقة وكيفية المشاركة بها.

حمل "ToolBar" في الفن مباشرة من هذا الرابط

وبعد إجابتك على السبعة أسئلة، سيراجع فريق عمل FilFan.com كل الإجابات لاختيار أصحاب الإجابات الصحيحة، والذين سيتم إدخالهم في سحب من أجل اختيار اسم الفائز بالـ "iPad mini".

وفاز القارئ محمد عزت بجهاز iPad mini في المرحلة الأولى من مسابقة FilFan.com، التي أجراها الموقع خلال الأسبوع قبل الماضي. (التفاصيل).