ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 30 أبريل، 2006
لوبيز وزوجها مارك أنتوني

أعربت الممثلة والمطربة الشهيرة جينيفر لوبيز عن إسيتياءها بسبب صعوبة تفهم الناس لطبيعتها وحقيقة شخصيتها ، حسب قولها.

ونقلت مجلة "بيبول" people الأمريكية عبر موقعها الرسمي نبذات من حوار لوبيز مع النسخة الإسبانية من العدد الجديد للمجلة نفسها والتي قالت فيه : "أعتقد أن الناس لا يفهون حقيقة أمري ، فعندما يراني الناس أضحك وأقضي وقت طيب يعتقدون أن ذلك بسبب أنني طموحة ، ولكن الحقيقة أن ذلك بسبب أنني شخصية خلاقة"!

وتابعت قائلة : "إذا طلب مني أحداً أن أصف له شخصيتي فسأقول التالي .. إنني مبدعة وهذا ما يحركني ويجعلني أعمل ، ولكن الناس تعتقد أنني أعمل من أجل المال والأشياء الثمينة .. إنهم يخلطون الأمر وينسون أن سبب دخولي عالم الفن من الأساس هو لأنني أحب الأداء".

وأشارت لوبيز أن الكثيرين لا يفهون زوجها مارك أنتوني أيضاً ولكنها تفهمه جيداً ، "إن كلينا من نيويورك ومن بورتوريكو ، لذلك بالتأكيد كان يوجد بيننا إتصال ما من البداية".

ثم أضافت : "إنني عندما أدخل مع مارك في أي غرفة يجد الجميع أننا نضحك ، ولا يفهمون ما الذي يدفعنا على الضحك ، والسبب في ذلك هو أن مارك كممثل وفنان فهو جاد جداً في عمله وذو موهبة رائعة ، ولأنه قليلاً ما يجري حوارات أو لقاءات فإنهم لا يعرفون أنه رغم كل ذلك فهو أكثر شخص مضحك يمكنك أن تقابله في حياتك".

كما تطرقت لوبيز إلى موضوع علاقتها الفاشلة مع خطيبها السابق الممثل بن أفليك قائلة إنها كانت تجربة مؤلمة جداً لها وخاصة مع التغطية الإعلامية التي حدثت ، "إلا أن هذه التجربة جعلتني أصبو للحصول على السلام والصفاء والصراحة والخير في حياتي ، لقد جعلتني أريد أكثر من الحياة ، وإذ لم تكن هذه التجربة لا أدري ماذا كان سيكون حالي الآن .. أرجو أن أكون شخصاً لطيفاً ولكني لا أعتقد أني كنت سأصل إلى مكانتي الجيدة الحالية ، وأنا سعيدة بما أنا فيه".

وعما إذا كانت ترغب في أن يكون لديها أطفال من أنتوني قالت : "بالتأكيد .. إن هذا سيكون أمراً لطيفاً ورائعاً ، وأعتقد أن هذا الأمر سيتم في وقته".