محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأربعاء، 7 نوفمبر، 2012 | آخر تحديث: الأربعاء، 7 نوفمبر، 2012
هيفاء وزوجها

ببيان رسمي هادئ، أعلنت النجمة هيفاء وهبي الأربعاء طلاقها من زوجها رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة، بعد زواج دام 4 سنوات.

وخلال سنوات زواج هيفاء وأبو هشيمة، حرصا الزوجين على الظهور سويا في العديد من المناسبات، بالإضافة للمفاجأت التي تلقاها كل منهما من الآخر.

ويرصد FilFan.com أبرز اللقطات في الحياة الزوجية القصيرة لهيفاء وأبو هشيمة.

أعياد ميلاد

في يناير 2012، فاجأت هيفاء وهبي زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة باحتفالها بعيد ميلاده بصحبة عدد من أصدقائهما، وقدمت هيفاء لزوجها "تورتة" على شكل رمز برج الجدي الذي ينتمي له أبو هشيمة، وكتبت عليها مواصفات البرج و"كل عام وأنت بخير أحمد يا حبيب هيفاء".

وفي مارس من العام ذاته، نشرت هيفاء وهبي صورا لها عبر حسابها بموقع Facebook مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وأصدقائهما أثناء تواجدهم في عيد ميلادها.

هيفاء تبارك على "حديد المصريين"

أبدت هيفاء سعادتها ببدء عرض أحد إعلانات شركة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

كتبت هيفاء على حسابها بموقع Twitter: "إعلان حديد المصريين الجديد ممتاز".

وتابعت: "فخورة بنجاح أحمد، فهو أخلص وتفاني في عمله وركز به فكان حقا ملهما".

هيفاء ترد على "شائعة" الانفصال

سبتمبر 2012، في هذا التوقيت وصفت هيفاء وهبي انفصالها عن زوجها بالشائعة، قبل أن يتحقق ذلك في السابع من نوفمبر.

وقالت هيفاء عبر حسابها الشخصي بموقع Twitter: سأقول شيئا مهما، فعلى الجميع أن يفتح عينيه جيدا ويسمع لي، فسأقولها لمرة واحدة قبل أن يتخذ المحامي الخاص بي أي إجراء قانوني".

تابعت: "أنا وأحمد لم نتطلق، فنحن نعيش أسعد أيام حياتنا ولا أحد يستطيع المساس يعلاقتنا أو كسرها".

وأضافت هيفاء: "فالكل هذه المواقع التي خرجت الشائعة، اتركونا في سلام وابتعدوا أن أسرتي، كونوا منصفين وانشروا حقائق وليس أكاذيب".

الشائعة تصبح "حقيقة"

وفي صباح الأربعاء 7 نوفمبر 2012، أعلنت هيفاء وهبي في بيان رسمي انفصالها عن زوجها أحمد أبو هشيمة.

يؤسفنا أن نعلن نحن كلآ من السيد أحمد أبو هشيمة و السيدة هيفاء وهبي عن قرارنا بالانفصال بعد قصة حب و زواج استمرا لمدة ٦ سنوات".

تابع: "ونود أن نوضح أننا وصلنا إلى قناعة باتخاذ هذا القرار مع التاكيد على استمرار علاقة الصداقة والاحترام المتبادل بيننا تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التى جمعتنا".

أضافا في البيان: "ولقد اخترنا ان نعلن كلانا عن خبر انفصالنا بصفة رسمية و مباشرة لأننا ندرك واجبنا تجاه الناس والصحافة الكريمة مثلما كنا قد أعلنا من قبل ٤ سنوات عن خبر الزواج، و لذلك نرجو من حضراتكم احترام خصوصية هذا القرار".