FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل، 2006 | آخر تحديث: الجمعة، 28 أبريل، 2006
أنجلينا جولي تحمل طفلها بالتبني مادوكس - الصورة من رويترز.

لوس انجليس (الولايات المتحدة) – رويترز : رغم أنهما لم يتزوجا بعد وغزت علاقتهما العاطفية سيلاً من الشائعات في هوليوود طوال الشهور الماضية ، إلا أن مجلة "بيبول" باركت علاقة الممثل الشهير براد بيت والممثلة أنجيلينا جولي.

ولقبت المجلة انجيلينا وهي في الأيام الأخيرة من الحمل وبيت وطفليهما بالتبني بوصفهم "أجمل عائلة في العالم" world’s most beautiful family.

ووضعت المجلة صورة انجيلينا على الغلاف في عددها السنوي "أجمل الناس" قائلة إنها المرة الأولى التي تتصدر فيها صورة إمرأة حبلى غلاف العدد الخاص للمجلة.

وأشادت المجلة بعمل جولي في المجال الإنساني وامتدحت جمالها الطبيعي الآخَاذ ، ونقلت المجلة عن الموسيقي ويكليف جين قوله : "تبدو في غاية الجمال وهي في الميدان ، طبيعية بدون مساحيق تجميل .. ولا شيء ، لأنك حينئذ ترى انجيلينا .. الملاك .. لا يمكن إعطاء وصف أفضل من هذا".

وتضم أجمل عائلة في العالم إلى جانب جولي - 30 عاماً - التي سبق لها الطلاق مرتين وبيت - 42 عاماً - الابن مادوكس - 4 سنوات - والابنة زاهارا التي تبلغ عاماً واحداً من العمر ، وأفراد العائلة الأربعة في ناميبيا حالياً حيث تنتظر جولي أن تضع وليدها من بيت هناك.

والتقى بيت وجولي خلال تصوير فيلم "السيد والسيدة سميث" mr. and mrs. smith في الوقت الذي كان فيه بيت لايزال متزوجاً من الممثلة جينيفر انيستون.

يذكر أن هذه هي المرة الرابعة التي تحتل فيها جولي مكانة على قائمة أجمل الأشخاص التي تنشرها مجلة "بيبول" التي يصدر عددها الخاص الجديد صباح يوم الجمعة.