محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 نوفمبر، 2012 | آخر تحديث: الثلاثاء، 6 نوفمبر، 2012
جومانا مراد

بعد غياب لأكثر من عامين عن السينما تعود النجمة جومانا مراد مرة أخرى لها من خلال فيلم "الحفلة"، الذي تشارك في بطولته مع النجم أحمد عز.

وجتء في بيان من المكتب الإعالمي لجومانا أنها بدأت تصوير مشاهدها في الفيلم الجديد، والذي تشارك في بطولته مع أحمد عز ومحمد رجب وروبي وأحمد السعدني.

وأكدت جومانا من خلال البيان، أن دورها الجديد سيكون بمثابة مفاجأة لجمهورها، موضحة أن الفيلم يعد انطلاقة قوية لها تجاه الشاشة الفضية، إلا أنها رفضت الإفصاح عن تفاصيل دورها، مؤكدة أن الدور رومانسي كوميدي.

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي، تتخلله العديد من المواقف الكوميدية، وهو أول تعاون لجومانا مع فريق عمل الفيلم أحمد عز ومحمد رجب، والمنتج وائل عبد الله ولؤي عبد الله والمخرج أحمد علاء .

ومن ناحية أخرى، وافقت جومانا مراد على بطولة الفيلم الجديد "أشرف التلت" إنتاج محمد السبكي، والذي تدور أحداثه في المناطق الشعبية، حول "أشرف التلت"، يهوى استخدام المطواة والأسلحة في الدفاع عن النفس.

وأكد منتج العمل محمد السبكي أن المفاوضات ما زالت جارية بين كل من عمرو سعد وخالد صالح، للقيام بدور البطولة بجانب جومانا مراد في الفيلم الجديد.

كما تحضر جومانا لمسلسل جديد سيتم الإعلان عن تفاصيله من خلال مؤتمر صحفي، ستعلن فيه عن كافة التفاصيل فى الأيام القادمة.

يذكر أن آخر أفلام جومانا مراد "كف القمر" الذي شاركت في بطولته مع كل من خالد صالح ووفاء عامر وغادة عبد الرازق وحسن الرداد وهيثم أحمد زكي، إخراج خالد يوسف، الذي تم تصويره في 2010.

شاهد إعلان "كف القمر"