محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 27 أبريل، 2006
عمرو دياب

أبدى المطرب الشاب تامر حسني استياءه من عدم زيارة المطربة شيرين عبد الوهاب له في محنته حتى الآن رغم الصداقة القوية والنجاح الكبير الذي حققه كل منهما في بداية ظهورهما معاً من خلال ألبوم "تامر وشيرين"!

وقال وليد منصور صديق تامر المقرب ومنظم حفلاته لـfilbalad.com : "إن تامر حزين بسبب عدم زيارة شيرين له رغم الصداقة القوية التي تجمع بينهما ، ولكنه كان سعيداً بزيارة فضل شاكر ونبيل شعيل له مؤخراً ، والتي اتفق فيها مع شعيل على أن يغني أغنية من كلماته وألحانه".

ومن ناحية أخرى ، نفى المصدر ما ذكرته الصحف والمجلات عن زيارة المطرب عمرو دياب لحسني في السجن ، وقال ردا على ذلك : "هذا لم يحدث مطلقاً ، وتامر أكد لي عدم زيارة دياب له ، ونفى كل ما قيل حول انفراده به وتأكيده له أنه تنبأ له بمستقبل باهر .. كل هذا الكلام لم يحدث بالمرة"!

كما أشار المصدر إلى أن التظلم الذي قدمه تامر وهيثم شاكر في الحكم الصادر ضدهما بالسجن لمدة عام سيتم النظر فيه يوم السادس من شهر مايو المقبل ، والحكم في قضية كل من الملحن خالد عز ومهندس الصوت هاني محروس في اليوم الذي يليه.

أما الحكم في قضية حسني المدنية والتي تم اتهامه فيها بتزوير أوراق إلتحاقه بجامعة حلوان فسيتم الحكم فيها يوم 11 من الشهر نفسه.

يذكر أنه تم القبض على كل من تامر حسني وهيثم شاكر وخالد عز وهاني محروس بتهمة تزوير أوارق أداء الخدمة العسكرية منتصف شهر فبراير الماضي ، وحكمت المحكمة العسكرية على حسني وشاكر بالحبس لمدة سنة في بداية شهر أبريل الجاري.