FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 27 أبريل، 2006
دانييل كريج بطل فيلم "كازينو رويال"

ميلانو (روما) – رويترز : على الرغم من أن العميل السري البريطاني جيمس بوند كان قد استخدم كافة وسائل النقل بدءً من السيارات حتى سفن الفضاء في مطاراداته المتعددة لأخطر أشرار العالم إلا أنه في أحدث مغامراته قرر استخدام جرافة!

ففي مشهد البداية في فيلمه الجديد "كازينو رويال" casino royale - وهو الحادى والعشرين في سلسلة الأفلام التي تجسد شخصية جيمس بوند - سيلاحق العميل السري أحدث أعدائه مستخدماً جرافة ذات دفع رباعي من نوع "دبليو 190 أو w190 مقدمة من مجموعة فيات الصناعية الإيطالية.

وعلى الرغم من أن مركبات شركة "فيات" ظهرت في عدد كبير من الأفلام على رأسها فيلم "الخريج" أو the graduate فان هذه تعتبر المرة الاولى التي تقوم فيها احدى منتجاتها بدور بطولي في فيلم لجيمس بوند.

وقالت سيلفيا كاساني المتحدثة باسم فيات : "نحن في غاية السعادة والفخر بهذا" ، مؤكده أن أي من الجرافات أو الحفارات أو آلآت التحميل التي قُدمت لمنتجي الفيلم لم تدمر في أحداث الفيلم العنيفة المتعمدة التي ترتبط بها عادة أفلام جيمس بوند.

وأضافت كاساني أن ظهور منتجات "فيات" في الفيلم جزء من الجهود الاعلانية للشركة في إطار تعافيها من أزمة عانت منها قبل بضع سنوات.

وتابعت أن الفيلم الذي يشارك في بطولته دانييل كريج كان وسيلة جيدة للإعلان عن الجرافة التي صنعتها شركة نيو هولاند المتخصصة في معدات البناء والتابعة لمجموعة فيات على الرغم من ان معظم جمهور بوند من الشبان الذكور المهتمين بأحدث المبتكرات الالية.

ولم يتسن الحصول على تعقيب من مسؤولين عن انتاج الفيلم الذي من المقرر ان تطرحه شركة كولومبيا بيكتشرز colombia pictures التابعة لمجموعة سوني للعرض في نوفمبر القادم.