إسلام سعيد
إسلام سعيد تاريخ النشر: السبت، 3 نوفمبر، 2012 | آخر تحديث: السبت، 3 نوفمبر، 2012
تامر أمام جمهوره

عبر تامر حسني آلاف الكيلومترات ليس فقط من أجل المشاركة في حفل عالمي، ولكن لإضافة رقم قياسي جديد في مشواره الفني.

وللمرة الأولى غنا تامر حسني في حضرة 100 ألف شخص في الحفل العالمي الذي أقيم مساء الخميس علي كورنيش العاصمة الإماراتية أبو ظبي ضمن مهرجان "يا سلام" السنوي المقام على هامش فعاليات سباق الفورمولا 1.

وبخلاف تامر فقد شارك في الحفل النجمة اللاتنية كلاريتا كوراتز والمطربة البريطانية ميلاني سي عضوة فريق سبايس جيرلز والتي قدمت استعراضا قويا بعد إنتهاء فقرة المطرب اللاتينية، والمطرب العالمي الشهير إيكون الذي قدم عرضاً مبهراً كعادته لمدة ساعة كاملة تضمن عدد كبير من أغنياته العالمية المعروفة.

وكانت فقرة تامر في الحفل هي مسك الختام لتدوم حوالي ساعة ونصف الساعة، وسط تفاعل كبير من حضور الحفل، بحسب بيان للمطرب المصري.

وقدم تامر مفاجأة لجمهوره بأن قدم مفأجاة خاصة لجمهوره حيث أصطحب معه كورال أطفال مكون من ٢٤ طفل من مختلف الجنسيات وقام بغناء أغنية “حبيبي يا رسول الله” باللغتين العربية والإنجليزية وعرض الفيديو الخاص بها الذي أصدره مؤخراً حيث ردد معه الجمهور الأغنية بحماس شديد.

ويشارك في فعاليات هذا العام كل من المطرب العالمي Eminem، وفريق نيكل باك وكايلي مينوج وميلاني سي وميسي إليوت وسيلو جرين وفرقة جوليانا داون، بخلاف مجموعة من ورش العمل الفنية والتثقيفية لرواد المهرجان.

شاهد تقريرا من إيلاف عن تامر في الحفل بالضغط هنا.