ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الاثنين، 24 أبريل، 2006 | آخر تحديث: الاثنين، 24 أبريل، 2006
أنجلينا جولي وصديقها براد بيت - الصورة من رويترز.

طلب النجمان الزوجان أنجلينا جولي وبراد بيت من الصحافة احترام حصوصية حياتهما الشخصية ، وأن تكف عن تعقبهما والتقاط صور شخصية لهما أثناء وجودهما في ناميبيا.

ونقلت صحيفة "صنداي تايمز" sunday times التي تصدر في جنوب أفريقيا عن بيت وجولي قولهما في بيان رسمي : "إننا نحب أفريقيا ، وتواجدنا هنا في ناميبيا مع أسرتنا هو أمر محبب وهام للغاية بالنسبة لنا ، ونحن نشكر السكان المحليين هنا الذين جعلونا نشعر وكأننا في وطننا".

ولكنهما وجهها كلامهما إلى الصحافة قائلين : "بالنسبة للصحفيين ، نرجو منكم احترام خصوصيتنا لكي نتمكن من الاستمتاع بالمدينة الجميلة مع أطفالنا".

ووقع النجمان على هذا البيان الذي سلمه رئيس طاقم حراستهما الخاص إلى إدارة الصحيفة ، التي أشارت من جانبها إلى أن المصورين التابعين لها - إلى جانب ثلاثة آخرين من فرنسا - طلب منهم مغادرة ناميبيا وإلا فسيتم اعتقالهم!

ودافع رئيس وزراء ناميبيا ناهاس أنجولا من جانبه عن خصوصية الزوجين ، فقد نقلت عنه الصحيفة نفسها قوله : "هذه السيدة على وشك الولادة ، وأنتم تتحرشون بها ، لماذا لا تعطونها بعض الخصوصية؟ إن التحرش غير مسموح به في ناميبيا ، وإذا طلب الشخص ألا يتم تصويره فبالطبع يجب علينا حماية هذا الشخص مهما كلف الأمر".

يذكر أن بيت – 42 عاماً – وجولي – 30 عاماً – يعيشان حالياً في ناميبيا مع إبنيهما بالتبني مادوكس – 4 سنوات – وزاهارا التي تبلغ من العمر سنة واحدة ، ومن المقرر أن تضع جولي طفلها من صديقها نجم هوليوود هناك الشهر المقبل.