محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أكتوبر، 2012 | آخر تحديث: الثلاثاء، 16 أكتوبر، 2012
تمزق في يد راندا حافظ

أصيبت المطربة الشابة راندا حافظ بتمزق في اليد والقدم، بسبب سقوطها أثناء عمل بروفه لإحدى حفلاتها.

نشرت المطربة الشابة صورة لها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facbook، وتظهر فيها ويدها تم ربطها، وترقد في إحدى المستشفيات.

وجاءت الإصابة نتيجة هبوط حاد شعرت به، أدى إلى دخولها في حالة إغماء، وسقطت من فوق سلم المسرح الذي كانت تقيم عليه بروفه لحفلة جديدة لها، ونقلت على الفور لإحدى المستشفيات لعلاجها، ونصحها الطبيب المعالج بالراحة بمدة أسبوع قبل أن تعاود نشاطها من جديد.

راندا كان من المقرر أن تقيم حفل مساء الخميس 18 أكتوبر بنادي سموحة في الإسكندرية، ولكن الإصابة ستمنعها من إقامة الحفل.

يذكر أن راندا تجهز لألبوم جديد تتعاون فيه حتى الآن مع الشعراء أيمن بهجت قمر وخالد تاج الدين وأمير طعيمة وجمال الخولي، والملحنين نادر نور ومحمد النادي وعزيز الشافعي وكريم محسن، والموزعين توما ووليد شراقي وتميم.

ويعد هذا الألبوم الثاني لراندا بعد ألبومها "ميالة" الذي طرح في مارس 2009، من إنتاج "توب ميوزيك"، وصورت منه أغاني "ساكته عليه" و"انت اتسرعت" و"يا قلبي ارتاح" و"أصعب حاجة".

أثناء عملها فى بروفة غنائية حيث أصابها هبوط حاد أدى الى إغمائها و إطاحتها من فوق السلم و إصابتها بتمزقات فى يدها و قدمها و أشار الدكتور المعالج بأن تلزم الراحة التامة لمدة اسبوع على الأقل... يرجى الدعاء لها بالشفاء العاجل و ألف سلامة لمطربتنا الجميلة راندا.