محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أكتوبر، 2012 | آخر تحديث: الثلاثاء، 16 أكتوبر، 2012

لم يكتف النجم محمد حماقي بالاحتفال لمرة واحدة بالنسخة المميزة من ألبومه الأخير "من قلبي بغني"، وأعلن عن احتفاله مع جمهوره بالحدث الجديد للمرة الثانية.

وكشف حماقي عبر حسابه الشخصي بموقع Twitter أن الاحتفال سيكون في السابعة مساء الأربعاء بمتجر "فيرجن ميجا ستورز" بمول العرب في أكتوبر.




وكان حماقي قد احتفل مساء الاثنين بطرح النسخة الجديدة من ألبومه، وذلك في "فيرجن ميجا ستورز" بسيتي ستارز.

وحضر الاحتفال كل من كريم الحميدي مدير شركة نجوم ريكوردز المنتجة للألبوم، والإعلامي يوسف الحسيني.

وأدار الاحتفالية الإعلامية الشابة هند رضا، وحضره عدد كبير من الجمهور، بالإضافة لمجموعة من "أولتراس" حماقي، والذين حرصوا على الاحتفال معه بهذه المناسبة.

وبعد انتهاء الاحتفالية، التقط حماقي صور تذكارية مع الجمهور الذي اشترى النسخة المميزة من الألبوم، ووقع لهم عليها، مما اضطره للبقاء لأكثر من ثلاث ساعات لتوقيع النسخ، حيث بدأ الحفل في الساعة 5 مساء، واستمر إلى 8.30 بسبب العدد الكبير الذي اشترى الألبوم.

هذا وتضم النسخة المميزة جميع أغاني الألبوم، بالإضافة لأغنية جديدة وهي "أدي اللي في بالي"، والتي لم يتم طرحها من قبل، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان تامر علي وتوزيع خالد عز.

كما تشمل النسخة الجديد الألبوم DVD مدته 45 دقيقة، يضم فريق عمل الألبوم، وبعض المواقف التي تمت أثناء التصوير، و"كارت خاص"، يمكن حامله من حضور جميع حفلات حماقي لمدة عام، والدخول في منطقة خلف المسرح، والتصوير مع حماقي.