إسلام سعيد
إسلام سعيد تاريخ النشر: الاثنين، 15 أكتوبر، 2012 | آخر تحديث: الاثنين، 15 أكتوبر، 2012
لقطة رفعها عبد الله بدر في محاكمة اليوم

لم يكتف الشيخ عبد الله بدر بقوله لإلهام شاهين "كم واحد اعتلاكي بإسم الفن؟"، ولكنه أصرعلى إثبات ذلك بالدليل!

ووقف بدر صباح الاثنين داخل قاعة المحكمة للدفاع عن نفسه بعد الدعوى التي رفعتها ضده إلهام ممسكا بصور ساخنة للقطات من أفلامها قائلا "عدوا معايا.. كم اعتلاها باسم الفن واذا كانوا غاضبين من أن نصف واقعهم فلماذا يقومون به واذا اعتبروه سبا فلماذ يصورنه"، بحسب ما نقلت وكالة "أونا" الإخبارية.

وأكمل الداعية الإسلامي "لن نقف عليها او على غيرها ممن يخروج عليها لنشر الفساد فى مجتمعنا فهناك قانون لتنظيم الفن وما ارتكبته فاحشة باسم القانون".

واختص بدر بصورة لإلهام من فيلم سوق المتعة مشيرا عليها "لاشرف ولا عفة ولا إبداع"، ليردد أنصاره داخل قاعة المحكمة "إسلامية إسلامية.. الله أكبر".

وفي السياق ذاته، أكد نبيه الوحش، محامي بدر، على ما قاله الشيخ الأزهري، ليدلو بدوله موضحا " كل ما يقدم باسم الفن من عري ومشاهد ساخنة ضرب بالقوانين عرض الحائط باسم حرية الإبداع".

واعتبر الوحش أن ما قاله بدر على شاشة قناة الحافظ قبل نحو شهرين لا يعد سبا ولكنها مجرد تساؤلات، إذ قال آنذاك على قناة الحافظ "أنا نفسي أسألها سؤال لله.. والله لله: "كم واحد قبلك في أفلامك بإسم الفن.. وكم واحد اعتلاكي بإسم الفن؟"!

وجاءت تصريحات بدر بعد مهاجمة بطلة "قضية معالي الوزيرة" للتيار الإسلامي في حوارها مع نيشان في برنامج "أنا والعسل" في رمضان الماضي.

شاهد تصريحات عبد الله بدر: