محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 14 أكتوبر، 2012 | آخر تحديث: الأحد، 14 أكتوبر، 2012
حماقي يطرح نسخة بـ"مميزات خاصة" من "من قلبي بغني"

بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبومه الأخير "من قلبي بغني"، يستعد النجم محمد حماقي لطرح نسخة جديدة من الألبوم بـ"مميزات خاصة".

قال ياسر خليل مدير أعمال حماقي لـFilFan.com أن شركة نجوم ريكوردز جهزت نسخة Deluxe edition وهي التي ستحتوي على العديد من المميزات إلى جانب الألبوم الأصلي.

وسيتم الاحتفال بطرح هذه النسخة عصر الاثنين 15 أكتوبر، في فيرجين ميجا ستور، بسيتي ستارز مول، وتحديدا في الساعة 3 عصرا، وبحضور حماقي وياسر خليل، وإدارة شركة نجوم ريكوردز، هالة حجازي وكريم الحميدي.

وستضم النسخة المميزة جميع أغاني الألبوم، بالإضافة لأغنية جديدة وهي "أدي اللي في بالي"، والتي لم يتم طرحها من قبل، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان تامر علي وتوزيع خالد عز.

كما ستشمل النسخة الجديد الألبوم DVD مدته 45 دقيقة، يضم فريق عمل الألبوم، وبعض المواقف التي تمت أثناء التصوير، و"كارت خاص"، يمكن حامله من حضور جميع حفلات حماقي لمدة عام، والدخول في منطقة خلف المسرح، والتصوير مع حماقي.

جدير بالذكر أن حماقي أحيا حفلا غنائيا كبيرا مساء الجمعة، بجامعة مصر الدولية، وهو الأول له منذ طرح الألبوم، وشهد نجاحا كبيرا، قدم من خلاله جميع أغاني الألبوم الجديد، وبعض أشهر أغانيه، التي قدمها في مشواره الفني، وتميز الحفل بالتنظيم الجيد الذي أشرف عليه منظم الحفلات وليد منصور، من خلال شركته "تالنت دبليو إم".