محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 20 أبريل، 2006
أميرة العايدي

تستعد الممثلة الشابة أميرة العايدي للسفر إلى محافظة قنا لتصوير المشاهد الخارجية من مسلسل "حدائق الشيطان" مع المخرج الكبير إسماعيل عبد الحافظ.

وأكدت أميرة في تصريح خاص لـ filbalad.com أنها سعيدة بمشاركتها بمثل هذا الدور الجديد والذي تقدمه لأول مرة على شاشات التليفزيون المصري.

وعن الدور قالت : " أجسد شخصية فتاة صعيدية تعاني من اضطرابات نفسية بسبب سوء معاملة أهلها ، وأنا سعيدة طبعاً بهذا الدور لأنه جديد ومختلف وصعب".

ويشارك أميرة في بطولة "حدائق الشيطان" كل من سمية الخشاب ورياض الخولي وأحمد سلامة وميرنا وليد وعبد الله فرغلي وزينة وصلاح عبد الله والممثل السوري جمال سليمان في قصة للكاتب محمد صفاء عامر ومن انتاج شركة "الجابري جروب".

وأشارت أميرة إلى أن شركة "الجابري جروب" تحاول التنسيق بين مواعيد تصويرها في المسلسل ومواعيد تصوير فيلم "بيبي سيتر ياناس" حيث انها نفس جهة الإنتاج.

ومن ناحية أخرى تستعد الممثلة الشابة لخوض تجربتها السينمائية الثانية لها مع النجم الكوميدي أحمد أدم حيث وافقت مؤخراً على مشاكته بطولة فيلم "صباح وكدب" في كوميديا جديدة للكاتب أحمد عبد الله والإخراج لمحمد النجار ، حيث سبق وشاركته بطولة فيلم "معلش إحنا بنتبهدل".