محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الجمعة، 12 أكتوبر، 2012 | آخر تحديث: الجمعة، 12 أكتوبر، 2012

أقامت دار أخبار اليوم مساء الخميس احتفالية بمناسبة مرور 20 عاما على صدور العدد الأول من مجلة "أخبار النجوم"، في حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن في مصر.

وتواجد بالاحتفالية أبطال وبطلات أكثر من مسلسل درامي من الأعمال التي عُرضت في رمضان الماضي.

وتم تسليم دروع تكريمية للكثير منهم، كما تم تسليم جوائز خاصة لكبار نجوم ونجمات الفن في مصر، بعضهم على قيد الحياة والآخرين رحلوا عن عالمنا.

وقد تم تكريم اسماء كل من الناقد الراحل أحمد صالح، والمصور الراحل فاروق إبراهيم، بالإضافة لتكريمات للنجمة الكبيرة فاتن حمامة، والفنانة الكبيرة مديحة يسري، والفنانة القديرة سميحة أيوب.

وتم تسليم جائزة خاصة لاسم الفنان أحمد رمزي الذي رحل قبل أيام، وتسلمها عنه النجم أحمد السقا.

وتم تكريم كل من: يسرا، خالد يوسف، محمد هنيدي، غادة عادل، محمد فؤاد، مجدي الهواري، فريق عمل مسلسل "خطوط حمراء"، أحمد عبد الله، وأشرف عبد الباقي.

وتم تخصيص جائزة لاسم الراحل علاء ولي الدين، وتسلمها شقيقه معتز ولي الدين، برفقة العديد من النجوم زملاء الفنان الراحل.

أما عن جوائز 2012، فقد حصلت النجمة غادة عبد الرازق جائزة أفضل ممثلة درامية عن دورها في مسلسل "مع سبق الإصرار"، فيما جاء النجم أحمد السقا كأفضل ممثل عن مسلسل "خطوط حمراء".

جائزة أفضل مخرج جاءت مناصفة بين المخرجين شوقي الماجري وشادي الفخراني، وأيضا جائزة أفضل سيناريست جاءت مناصفة بين عبد الرحيم كمال وأيمن سلامة.

وحصدت عبير صبري جائزة أفضل ممثلة دور ثان عن مسلسل "مع سبق الإصرار"، وحصل أحمد رزق جائزة أفضل ممثل دور ثان عن مسلسل "خطوط حمراء".

وحصد مسلسل "مع سبق الاصرار" جائزة أفضل مسلسل في رمضان 2012.

واستمر صُناع مسلسل "خطوط حمراء" في حصد الجوائز، إذ حصل الممثل الأردني منذر ريحانة جائزة أفضل وجه جديد عن دوره بالمسلسل، كما حصل المنتج محمود شميس جائزة أفضل منتج فني.

وحصد الفنان الشاب أحمد عصام جائزة "الشباب"، وحصل مسلسل "حكايات بنات" على جائزة "أفضل بطولة جماعية"، فيما حصد برنامج "زمن الإخوان" أفضل برنامج.

وعلى الصعيد الموسيقي، جاءت النجمة آمال ماهر كأفضل مطربة في 2012، فيما حصل فريق "بلاك تيما" جائزة أفضل فريق غنائي في مصر.

واقرأ أيضا:

أحمد رزق: "حلقت شعري" يوميا من أجل "خطوط حمراء"

غادة عادل: بالتأكيد تغيرت كثيرا عن بداياتي

السقا: ربنا يرزقنا "رضا" أحمد رمزي

خالد يوسف لفتاة محجبة: "الغُمة" ستزول قريبا