FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 19 أبريل، 2006
مايكل جاكسون

لندن (انجلترا) - رويترز : يعتزم مايكل جاكسون نجم موسيقى البوب بعد تبرئته من تهم التعدي الجنسي إحياء مسيرته الغنائية بتسجيل ألبوم جديد مع شركة في البحرين يطرح في الأسواق العام القادم.

وقال بيان عن شركة "تو سيز ريكوردز" للتسجيلات إن البريطاني جاي هولمز اختير رئيساً تنفيذياً لمشروع مشترك أقيم حديثا بين جاكسون وأحد أفراد العائلة المالكة في البحرين وهو عبد الله حمد آل خليفة.

وأضاف البيان إن هولمز الذي يعتزم تقسيم وقته بين لندن والبحرين سوف يشرف على أول ألبوم لجاكسون منذ "الذي لا يقهر" عام 2001 إلى جانب إدراته لأعمال ومصالح النجم.

وقال جاكسون - 47 عاماً - في البيان : "إنني سعيد للغاية بمشروعي الجديد ، واستمتع بعودتي إلى الاستوديو من أجل الموسيقى" ، وهو يقيم حالياً في البحرين ويعتبر أحد الذين تحقق أعمالهم مبيعات كبيرة.

وهولمز هو رئيس مجلس إدارة شركة "جت ريكوردز" المستقلة للتسجيلات ومقرها لندن ، وامتنعت الشركة عن الإدلاء بمزيد من التفاصيل.

وقالت ريمون بين المتحدثة الأمريكية بإسم جاكسون إنها لا تعلم شيئاً عن مشروع مشترك بين جاكسون وآل خليفة ، ولكنها ذكرت إن تو سيز قد سبق أن اختارها النجم لتسجيل أغنيته لصالح ضحايا الإعصار كاترينا.