ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 18 أبريل، 2006
الموزع الشاب أحمد عادل

أعرب الموزع الشاب أحمد عادل عن سعادته الشديدة بنجاح أغنية "بعيش" على إذاعة نجوم fm وإعتلائها المركز الأول في سباق الأغاني منذ صدور ألبوم تامر حسني الجديد "عينيه بتحبك" بالأسواق وإلى الآن.

وقال عادل لـfilbalad.com : "أنا أحب أن أهدي نجاح هذه الأغنية إلى تامر حسني وهاني محروس – الذي قام بهندسة الصوت فيها - وهما في المحنة التي يمران بهما الآن ، وأتمنى أن تساعد في رفع روحهما المعنوية".

وأضاف عادل الذي قام بتوزيع الأغنية : "(بعيش) تعتبر نوع مختلف لم يتغنى به تامر من قبل ، وهذا ما ساعد على نجاحها ، وقد بذل جميع من عمل فيها مجهود كبير بالفعل لكي تخرج بهذا الشكل ، والحمد لله أنها لاقت إستحسان وإعجاب الجمهور".

يذكر أن المطربين تامر حسني وهيثم شاكر تم الحكم عليهما بالحبس في السجن الحربي لمدة سنة بسبب تزوير أوراق الخدمة العسكرية ، إلى جانب أنه تم القبض على الملحن خالد عز ومهندس الصوت هاني محروس بنفس تهمة المطربين ولازالا في الحبس على ذمة القضية.

وعن أعماله الجديدة قال عادل أنه إنتهى من توزع أغنية للمطرب وائل جسار بعنوان "وحياة كل الليالي" ، كما وزع ثلاثة أغاني لفيلم المطرب الشاب حمادة هلال الجديد "العيال هربت" ، ورفض الإفصاح عن أسماء الأغاني لأنهم حسب قوله "كل إسم منهم يحمل إيفيه وجزء من أحداث الفيلم ، وأنا لا أريد أن أحرق مفاجآت هلال للجمهور الآن".

ثم أشار إلى مشاركته في ألبوم المطرب هشام عباس الجديد المقرر طرحه مع بداية موسم الصيف المقبل بأغنيتين يحملان إسم "ولا حاجة" و"لحظة" ، وإنه قام بتوزيع أغنيتين في ألبوم المطربة المغربية جنات الجديد منهما أغنية الألبوم الرئيسية "إفهمني حبيبي".