ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 16 أبريل، 2006
توم كروز "إبتسامة كاتي تصيبني بالجنون" - الصورة من رويترز.

أعلن النجم الأمريكي توم كروز أن إعتناقه هو وخطيبته الممثلة الشابة كاتي هولمز لعقيدة "الساينتولوجية" لا يعني أن هولمز لابد من أن تنجب طفلهما وهى صامتة كما إدعى البعض!

ونقل برنامج "برايم تايم" prime time عبر موقعه الرسمي جزء من الحوار الذي أجراه كروز مع المذيعة دايان سويار الذي قال فيه : "أنا متحمس للغاية بسبب هذا الطفل سواءً كان ذكراً أو أنثى ، وأنا بالطبع أعلم نوعه ولكني لن أقول لكِ يا دايان – وهو يضحك – ولقد قمنا بإختيار الإسم عندما أعطانا أحد أصدقائنا كتاباً يحمل أسماء الأطفال ، وعندما فتحناه وجدنا الإسم أمامنا على الفور".

ثم تطرقت سويار إلى الأمر الذي ذكرته الصحف والمجلات حول عقيدة كروز التي تؤكد أن الطفل لابد وألا يتعرض لأي مشاعر سلبية وخاصة آلآم الأم أثناء الولادة لذلك على الأم ان تلد طفلها وهى صامتة تماماً ، إلى جانب وجود قطعة مخصصة لتوضع في فم المرأة أثناء الولادة وتساعدها على تحمل الألم ، ووجود لوحات بداخل قصر الممثل الشهير مكتوب عليها عبارات مكتوبة لتحفيز وتذكير الأم المرتقبة أنها لابد وأن تظل صامتة وهادئة في غرفة الولادة.

فأجاب كروز على هذا الأمر قائلاً : "أنا لا أدري ما أمر هذه اللوحات التي كتبوا عنها ، ولكن تعاليم العقيدة تحترم الأم ليس أكثر ، ولابد من أن تكون عملية الولادة هادئة ، وأنا لا أقصد الأم بذلك بالطبع .. ذلك مستحيلاً .. فالأم ستقوم بما عليها وتصرخ كما تريد ، وإذا كانت تريد مسكنات .. إذا أرادت كايت مسكنات فستحصل على مسكنات وعلى الرعاية الطبية التي تحتاجها مع وجود أطباء من حولها ، ولكن ما الداعي في أن تكون هناك ضوضاء في الغرفة! ، لذلك لابد وأن يكون الجو من حولها في غرفة العمليات هادئاً وخاصاً بنا نحن فقط حيث أنني بالتأكيد سأكون معها أثناء الولادة ولن أتركها".

وعما إذا كان سيتم تعميد الطفل بالطريقة الكاثوليكية المعتادة في الكنيسة أكد كروز أن ذلك لن يتم مع طفله ، "أنا وكاتي تابعين لعقيدة الساينتولوجية فقط ، فقد يكون الشخص كاثوليكي وفي نفس الوقت ساينتولوجي ، أو أن يكون يهودي وساينتولوجي ، ولكننا ساينتولوجيان فقط ، وتوجد طريقة لتعميد الطفل في عقيدتنا ، ولكنها ليست على الطريقة الكاثوليكية المعتادة في الكنيسة".

وفي حديثه عن فيلمه الجديد "الجزء الثالث من المهمة المستحيلة" أو mission impossible 3 أكد إنه مختلف عن الجزئين السابقين ، "فالمخرج إي جيه إبرامز يقدم لنا قصة حب ، ويعرض علينا الحياة الشخصية الخاصة بهذا الرجل الذي يقوم بهذا العمل ، وأنه بسبب عمله كجاسوس فإن حبيبته لا تعلم مهنته" ، وتابع مبتسماً : "لقد كنت أعيش في حياتي الشخصية حالة من الرومانسية لذلك كنت أريد أن أعيش ذلك في الفيلم أيضاً".

وتوقف فجأة أثناء حديثه لقرأة رسالة جاءته من هولمز على هاتفه المحمول تقول فيها : "الطفل لم يولد بعد" أو no baby action yet ، فسألته سويار عن أول ما سيقوله لطفله عندما يراه ، فأجاب قائلاً : "سأخبره كم أحبه .. أنا أحب هذا الطفل كثيراً ، وسأقول له أن حياته ستكون سعيدة وأنني سأحرص على ذلك ، وقد تحدثت مع طفلي بالتبني إيزابيلا وكونور وتخيلنا ما يمكننا أن نفعله في حياتنا معاً .. وأنا فعلاً أريد مقابلة هذا الطفل بشدة".

كما نقلت مجلة "بيبول" people عبر موقعها الرسمي جزء آخر من الحوار الذي تم بين كروز وسويار تحدث فيه عن السبب الذي جعله يحب هولمز من البداية حيث قال : "إن إبتسامتها تصيبني بالجنون .. إن لديها أوقاتاً عندما تضحك تضع لسانها بين أسنانها .. إن ذلك أكثر شئ لطيف وجميل يمكنك أن تراه في حياتك ، وهى تحب الضحك كثيراً".

ومع سؤاله عن سبب تأخر موعد زفافهما قال كروز : "لقد كنا نتحدث أنا وهى عن هذا الأمر بالأمس ، إن شكلها رائع للغاية مع بطنها المنتفخة ، وشعرت أنها جميلة للغاية ومتوهجة ، وقلت لها أتعلمين أنا لا أطيق صبراً إلى أن تصبحي زوجتي ، ولا أطيق صبراً إلى أن أتحدث على الهاتف وأقول أنت يا هذا إعطني زوجتي لأتحدث معها".