FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 16 أبريل، 2006
شيرين

أعلنت الفـنانـة شيـرين إنها تعاقدت لاول مرة مع مدينة الإنتاج الإعلامـي على بطولة مسلسل "الجـبل" مع المخرج إبراهيم الشوادي وسيشاركها البطـولة الفـنان أحمد خليل ومجموعة كبيرة من النجوم لم يتم الإستقرار النهائى عليهم.

وقالت شيرين لـfilbalad.com : "ابتعدت عن العمل مع مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب الفساد ، ووافقت على مسلسل (الجبل) من أجل يوسف عثمان ، وأنا لم أتطرق للحديث عن أجري معهم لأنه يبلغ 5 ألاف فقط في الحلقة الواحدة ، رغم أن معالي زايد تم رفع أجرها إلى 15 ألف جنيه في الحلقة ، ودنيا سمير غانم من ألف جنيه في الحلقة مع (زمن عماد الدين) إلى خمسة آلاف جنيه دفعة واحدة بحجة انها تغني وتمثل في المسلسل"!

وتابعت قائلة : "ورغم أنني طالبت في مسلسل (الظاهر بيبرس) رفع أجري إلى محيى الغمرى رئيس قطاع الإنتاج لم يستجب ، وعندما طالبته بمساواتها قال أن معالي زايد قليلة العمل ومنقطعة منذ سنوات ، وبالتأكيد أنا أرفض تقبيل أقدام أحد أو نفاق أي شخص أي كان لتحقيق ما أريد"!

ثم أشارت إلى إنها إنتهت من تصوير 75% من مشاهدها في مسلسل "تحياتي للعائلة الكريمة" مع أحمد عبد العزيز وليلى طاهر وميمي جمال ومحمد وفيقوالسيد راضي.

وأضافت أنها تجسد في المسلسل شخصية سيدة تتفوق في دراستها وتحصل علـى الـدكتوراه من الخـارج وعندما تعود الى مصر تجد أن عائلتها ممزقة.

يذكر أن آخر أعمال شيرين كان مسلسل "أماكن في القلب" الذي عرض في شهر رمضان الماضي ولاقى نجاح جماهيري كبير.