FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 2 أبريل، 2005 | آخر تحديث: السبت، 2 أبريل، 2005
إحدى ألعاب حرب النجوم

نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية) - رويترز : تستعد شركة (هاسبرو انك) لصناعة الألعاب يوم السبت لطرح ألعاب في المتاجر الكبرى ينتظرها الكثيرون احتفاء بالجزء الجديد والأخير من سلسلة افلام "حرب النجوم" أو "star wars" المقرر عرضه في دور العرض يوم 19 مايو.

وفي مسعى لجذب الزبائن البالغين الذين يشكلون جزءا مهما من عشاق افلام "حرب النجوم" ستقدم هذه المتاجر أيضا منتجات صنعت خصيصاً لهم يعيداً عن لعب الأطفال ، وكما ستمدد ساعات عملها وستقيم حفلات بهذه المناسبة.

وقالت ماريا ويسكوت رئيسة تحرير مجلة "ألعاب" أو "playthings" التي نعنم بنشر كل ما يخض عالم الالعاب "هذه هي نهاية السلسلة ، انه الجزء السادس والاخير ، وكما أرى الألعاب جذابة وبذلوا مجهودا رائعا في إنتاجها وبالنأكيد ستحظى على إعجاب الكثيرين"

وتضم قائمة الأعاب خوذة تغير صوت من يتحدث وهو يرتديها الى صوت أحد شخصيات الفيلم ، ومجموعة من الاشكال لابطال الفيلم ، وألعابا تتحرك بعد توصيل مقابسها وسيوفا مضيئة.

وقال فيليب وايز وهو من عشاق أفلام "حرب النجوم" ويدير موقعا الكترونيا لمعجبي هذه السلسلة www.theforce.net ، "مجموعة المنتجات كلها تبدو رائعة ، وبالتأكيد سأذهب الى المتجر مثل غيري ، وسيكون هناك كما هو الامر دائما حفل كبير".

ورغم ان الفيلم الجديد هو الاخير في هذه السلسلة ، فإن هاسبرو لا تتوقع أن تخبو شعبية "حرب النجوم" بعد أنتهاء عرض الفيلم.

وقال مارك بليشر النائب الأول لرئيس قسم التسويق لالعاب هاسبرو "نرى أنها ستستمر عام 2006 وما بعده ، لدينا ترخيص حتى عام 2018".