FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 23 سبتمبر، 2012 | آخر تحديث: الأحد، 23 سبتمبر، 2012
هالة صدقي تقدم مسلسل صعيدي مع صلاح السعدني في رمضان المقبل

يعود الثنائي هالة صدقي وصلاح السعدني بعد غياب دام لعشر سنوات منذ تقديمهما لمسلسل "رجل من زمن العولمة" للتعاون مرة أخرى في مسلسل سيعرض في رمضان 2013.

قالت النجمة هالة صدقي في تصريحاتها لـFilFan.com: "سأجسد دور صعيدية للمرة الأولى مع النجم صلاح السعدني في مسلسل من تأليف الأستاذ مصطفى إبراهيم وإخراج محمد راضي، في رمضان المقبل، وحتى الآن لم تكتمل باقي ترشيحات أبطال العمل".

وعن مسلسل "عرفة البحر" الذي عرض في رمضان الماضي قالت: "المسلسل لم يشاهد بشكل جيد بسبب عرضه بشكل حصري على شاشة قناة (الحياة)، ولكني استفدت جدا من عملي بهذا المسلسل بسبب ظهوري بشكل مختلف وجديد تماما شكلا وموضوعا وأحمد الله على ذلك".

أما بالنسبة للسينما فصرّحت النجمة أنها لا توجد لديها مشاريع سينمائية حالياً وقالت: "الحمد لله أنه هناك من ينتج دراما في ظل هذه الظروف القتصادية الصعبة، وأدعو الله أن نستطيع إكمال المسلسل وتصويره، وأنا أعتبر الشركات التي تنتج دراما حالياً أبطال".

أما بالنسبة للهجوم الذي يتعرض له الفنانون مثل عادل إمام وإلهام شاهين فعبرت هالة صدقي عن القضية بأنها لا تهتم بمثل هذه الأمور أبداً، وأنها ترى أن أهمية الأمر تنبع من الشخصية التي تهاجم، فإن كان شخص مهم أو مفكر أو عالم وقتها سيستحق الأمر القلق والحزن، أما إذا صدر الأمر من شخص غير معروف بالمرة فلا توجد أي مشكلة.

وترى هالة أن هذه هي ضريبة الشهرة، وأن من يقوم بذلك هو شخص مريض عقليا أو باحث عن الشهرة، أو هو مدعي بأنه يحب دينه أكثر من غيره.

شاهد لقاء FilFan.com مع الفنانة هالة صدقي