FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 10 سبتمبر، 2012 | آخر تحديث: الاثنين، 10 سبتمبر، 2012
إلهام شاهين

تقدمت الفنانة إلهام شاهين ببلاغ للنائب العام ضد الدكتور عبد الله بدر أستاذ التفسير، وعاطف عبد الرشيد مقدم برنامج "في ميزان القرآن والسنة" على قناة الحافظ الفضائية.

واتهمتهما شاهين فيه بإشاعة الفوضى وإثارة الفتن وتكدير الأمن العام، وتعريض السلم والأمن الاجتماعي للخطر، وعدم احترام سيادة القانون، والإساءة إلى الدين الإسلامي وازدراء الأديان، حسب موقع جريدة "الوطن".

وجاء في البلاغ أيضاً أن الفنانة إلهام شاهين فوجئت بقيام عبد الله بدر أثناء حديثه في البرنامج الذي يقدمه عاطف عبد الرشيد على قناة الحافظ الفضائية، بشن حملة منظمة وممنهجة تهدف للنيل منها والتعرض لشرفها وسبها بألفاظ لا تخرج من شخص مسلم، وقال عنها أنها: "عارية - فاجرة - فاسقة - كم من رجل اعتلاها - وزانية وكافرة، ومن أهل النار".

وأضافت شاهين في بلاغها أن الهجمة المنظمة ضدها بسبب أرائها السياسية، التي تعبر عنها بكل حرية واحترام، ملتزمة فيها بأحكام القانون التي تربت عليها مستخدمة حقها دون الانتقاص من حقوق الآخرين أو التقليل من شأنهم أو التحقير من وضعهم الاجتماعي.

وقد تقدّم بالبلاغ عن الفنانة الكبيرة المحاميان يسري عبدالرازق ومحمد عبدالرازق، وحمل رقم 3360 لسنة 2012 بلاغات النائب العام.

وكانت مشكلة إلهام شاهين مع الداعية عبد الله بدر قد بدأت في أغسطس الماضي بعد تصريحه في قناة الحافظ الشهير لشاهين "كم رجل اعتلاكي باسم الفن؟"