مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 10 سبتمبر، 2012 | آخر تحديث: الاثنين، 10 سبتمبر، 2012
كايت هادسون

أغلب كبار الفنانين الأمريكيين الآن يستمتعون على البحر بمدينة تورنتو الكندية لحضور أحد أعرق المهرجانات السينمائية العالمية.

بدأت فعاليات المهرجان في الخمس السادس من سبتمبر 2012 وستستمر لمدة عشرة أيام، وحرص النجوم للسفر ليس فقط لحضور حفلي الافتتاح والختام، بل للترويج لأفلامهم وحضور العرض الأول له.

ومن الفنانين المتواجدين النجم توم هانكس وهال بيري لحضور ندوة عرض فيلمهما "كلاود أطلاس" Cloud Atlas وكذلك جيم برودبينت وهيو جرانت.

وكذلك الممثلة كايت هادسون بطلة فيلم "ذا ريلوكتانت فاوندمينتاليست" The Reluctant Fundamentalist وكانت بمرافقة بطل الفيلم كيفيير سويذلاند وأقيم المؤتمر الصحفي لفيلمهما في الأحد التاسع من سبتمبر.

كما حرص كولين فاريل على حضور مناقشة فيلمه "سيفين سايكوباتس" Seven Psychopaths مع بطلته أبي كورنيش وأولجا كوليرينكو، وكان العرض يوم الجمعة 7 سبتمبر.

وتحلت الممثلة الشابة آنا كيندريك بفستان أبيض في أحمر أثناء حضورها للمؤتمر الصحفي الخاص بفيلم "الصحبة التي حافظت عليها" The Company You Keep وحضر كذلك بطله جاكي إيفانشو.

كان بمرافقة فيلم "ذا ماستر" The Master بطلته إيمي آدامز وهي الوحيدة من ممثلي الفيلم الذين حضروا المؤتمر الصحفي في السبت 8 سبتمبر.

أما جينيفر لورنس فتألقت في بفستانها الأبيض ورافقت الممثل برادلي كوبر في مناقشة أحداث فيلمهما الجديد "سيلفر ليننجز" Silver Linings.