FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 30 أغسطس، 2012 | آخر تحديث: الخميس، 30 أغسطس، 2012
الصغير

دافع المطرب الشعبي سعد الصغير عن "صديقه" صبري نخنوخ، رافضا وصفه بالـ"البلطجي" مؤكدا أنه يقوم بدور "شيخ العرب" ولا يجوز التخلي عنه في أزمته.

وفي مداخلة تليفونية مع برنامج "صبايا" على قناة النهار، قال المطرب الشعبي الشهير: "ليس من أخلاق ولاد البلد التخلي عن صديقهم وقت الحاجة والتنكر له، فاذا ذكر نخنوخ ذكرت الشياكة والجدعنة".

وتابع الصغير في تصريحاته: "في بداياتي الفنية ساندني ووقت بجانبي لأتمكن من التصدي لمن منعوني من الغناء في شارع الهرم، وليس لأنه يخدم لناس ينال هذا الجزاء".

وأردف: "نخنوخ يساعد في تصفية الخلافات بين المتشاحنين وقد تصل الأمور لأن يدفع دية من ماله الخاص وهذا لأنه رجل أعمال كبير وعائلته تملك 88 محل في شارع أحمد حلمي، فاذا كان هو بلطجيا، هل عائلته كلها بلطجية أيضا؟".

وفيما شبه الصغير نخنوخ بـ"شيوخ عرب سيناء" طالب المطرب الشعبي جميع الفنانين والصحفيين أن يقولوا كلمة حق ويردون غيبة نخنوخ وألا يتخلوا عنه في أزمته.


وألقت السلطات القبض على صبر نخنوخ منذ ايام بعدة تهم، منها البلطجة والاستيلاء على الممتلكات، واشتهر باسم "بلطجي الإسكندريلتنتشر بعدها صوره مع كبار نجوم الفن والرياضة. ة"،

شاهد تصريحات الصغير كاملة