FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 20 أغسطس، 2012 | آخر تحديث: الاثنين، 20 أغسطس، 2012

على مدار ساعة ونصف أمتع محمد منير ما يقرب من ثمانية آلاف من جماهيره زحفوا وراءه إلي الساحل الشمالي لحضور حفله إلاول في عيد الفطر المبارك والثاني مع شبكة فودافون.

وانهى الملك حفله بعد 110 دقائق تعنى خلالها بمجموعة من أروع أغانيه بدأها ب"بسم الله الله أكبر" مرورا بـ"شبابيك"، "أسامينا"، "يا حمام" و"ابن ماريكا" و"حرية" و"حبة حبة" و"الليلة يا سمرا" وغيرها قبل أن ينهيها بـ"أنا قلبي مساكن شعبية".

وخلال الحفل، وجه "الملك" محمد منير كلمه لجماهيره، أكد فيها أنه لن يترك بلاده أيا كانت الظروف وان مهنته هي ان يكون "مصري".

وتحدث منير لبرهة في الحفل الذي استضافته قرية جولف بورتو مارينا في الساحل الشمالي مؤكدا أنه سيحيا ويموت داخل مصر قائل: "هاعيش وأموت جوه مصر، أنا بشتغل مصري".

وكان الملك قد أختار أن يهدي ثاني حفلاته مع شبكة فودافون لشهداء الأحداء الدامية في رفح.

واستهل منير ظهوره على خشبة المسرح باعتبار الحفل "زفاف وتكريم 16 شهيد مصري" في إشارة للجنود الذين استشهدوا في أحداث رفح" على حد وصفه.

وأمام أعداد تسببت في إيقاف مداخل القرية الساحلية منذ ظهر الإثنين، قبل ان يظهر منير على خشبة المسرح مع دقات الحادية عشرة مساء الإثنين على ان يذاع الحفل كاملا على قناة الحياة في سهرة الجمعة 24 أغسطس الجاري.

وكان الحفل قد اثيرت خلاله شائعات بوجود تهديدات بتفجيرات إرهابية والتي ثبت أنها عارية تماما من الصحة