مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 9 أغسطس، 2012 | آخر تحديث: الخميس، 9 أغسطس، 2012
هند في المسلسل

رد السيناريست محمد ناير على متهميه بتشويه رواية "فيرتيجو" لتحويله بطل الرواية لبطلة تقدمها هند صبري بحجة "مناصرة لحقوق المرأة".

قال ناير: "بطل الرواية (أحمد كمال) كان يبحث عن حق أشخاص ماتوا دون وجه حق، وبنظرة على واقعنا الاجتماعي، وجدت أن هناك تشابها كبيرا مع شعوري بالقهر الذي تعيشه أمهات الشهداء وحافز الانتقام لديهن فى جلب حقوق أبنائهن الضائعة"، حسب صحيفة الشروق".

وتابع: "لدي شعور بأن المرأة مظلومة فى مجتمعنا، ولإيماني بحقوق المرأة وجدت أنه من الممكن أن يتم تحويل البطل إلى بطلة فى محاولة لتغيير هذا المفهوم فوجدت أنها فرصة لانتصار الأنثى ولو مرة".

وعبر ناير عن سعادته بنسبة مشاهدة المسلسل وسط منافسة كبار الفنانين.

ويشارك في بطولة المسلسل نضال الشافعي ويسرا اللوزي وناهد السباعي وأحمد حاتم، والممثل التونسي ظافر العابدين ودارين حداد وأيمن قيسوني وسيد رجب ومي سليم، والفنانين الكبار أسامة عباس وسلوى خطاب ومحمود الجندي، ويوسف فوزي وصبري عبد المنعم وعادل هاشم وسميرة عبد العزيز وتهاني راشد ومحمد عبد المعطي.

وتلعب هند في "فيرتيجو"دور فريدة التي التقطت صورًا لمعركةٍ دموية بين كبار رجال الأعمال في مصر في بار "فيرتيجو" الشهير، لتبدأ رحلة لا تُصدق، تكشف العديد من الأسرار والفضائح التي يحاول أصحابها التَّكتم عليها بأي ثمن، لعبة سياسية واسعة النطاق تواجهها فريدة ضد حيتان لا تَرحم.